رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل رمضان صبحي.. أحمد الشيخ يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في الدوري

11:25 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
بديل رمضان صبحي.. أحمد الشيخ يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في الدوري

رمضان صبحي

يسعى أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز لتجهيز بديل رمضان صبحي قبل مواجهة الزمالك غدًا في الجولة الثانية من عمر الدوري المصري، حيث يسعى الفريق السماوي للفوز بالمباراة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، ويفاضل أروابارينا بين البوركينابي إيريك تراوري وكذلك أحمد الشيخ الذي يجيد اللعب في الجناح الأيسر أيضًا، والذي من الممكن أن يكون مفاجأة التشكيل غدًا.

ويسعى أحمد الشيخ لرد اعتباره أمام الزمالك، خاصة بعدما تقرر عدم التعاقد معه بسبب تصريحاته السابقة ضد القلعة البيضاء، ما دفع اللجنة المعينة والتي تدير الأبيض بدلًا من المجلس السابق عدم التعاقد معه والتراجع عن ضمه.

الشيخ شارك في 16 دقيقة أمام الاتحاد

وشارك أحمد الشيخ مع بيراميدز في 16 دقيقة خلال مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من بطولة الدوري والتي إنتهت بفوز زعيم الثغر  بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ولم يشفع الوقت الذي ظهر خلاله أحمد الشيخ في مباراة الاتحاد لتقديم أفضل ما لديه رفقة الفريق السماوي، خاصة وأنه دخل لأرض الملعب وقت تعادل الفريقين 1-1 وكان بيراميدز مطالب بتسجيل الهدف الثاني خاصة وأن المباراة كانت على ملعبه بالدفاع الجوي.

رحيل أحمد الشيخ عن النادي الأهلي

ورحل أحمد الشيخ عن النادي الأهلي بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي بعدم الحاجة إليه خلال الموسم الجديد.

ويواجه الزمالك بيراميدز غدًا في مباراة ثقيلة بين الفريقين، خاصة وأن الأبيض يسعى للفوز ولا بديل عنه للمنافسة على لقب الدوري فيما يسعى بيراميدز للعودة للانتصارات بعد الخسارة في الجولة الأولى من الدوري.