رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 17/12/2020 والقنوات الناقلة لها

09:14 ص | الخميس 17 ديسمبر 2020
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 17/12/2020 والقنوات الناقلة لها

بيراميدز والزمالك

تتواصل اليوم مباريات الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز، بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يلعب الجونة ضد المصري البورسعيدي في ملعب برج العرب، ويحل الإنتاج الحربي ضيفا على الإسماعيلي، بينما تقام قمة مباريات الجولة بين فريقي بيراميدز والزمالك، على ملعب الدفاع الجوي، معقل الفريق السماوي، ويسعى بيراميدز لتعويض خسارته في الجولة الأولى على يد الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، بينما يتمنى الزمالك تحقيق انتصاره الثاني في الموسم الحالي، بعد الفوز على المقاولون العرب بالجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

ويقدم "الوطن سبورت" لقرائه، خدمة موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك، والقنوات الناقلة لها، في واحدة من أبرز المباريات التي ينتظرها جمهور الكرة المصرية.

موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز في الدوري 

وسيتم نقل مباراة بيراميدز والزمالك على قناة "أون تايم سبورتس 1"، والتي تنطلق في السابعة والنصف مساء، ويتولى التعليق عليها مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

وينطلق الاستديو التحليلي، قبل بدء مباراة بيراميدز ضد الزمالك، في الخامسة والنصف، ويقدمه سيف زاهر، ويقوم بتحليل المباراة، كل من وليد صلاح الدين، وحازم إمام، وإسماعيل يوسف.

محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز

وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مواجهة الزمالك وبيراميدز، حيث يقود المباراة محمد عادل كحكم ساحة، ويعاونه كل من، أحمد صلاح مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثانٍ، ويتولى محمود رشدي مهمة الحكم الرابع، وسيكون جهاد جريشة حكم لتقنية الفيديو، وبعاونه محمود بسيوني.

عبدالله السعيد يقود قائمة مباراة بيراميدز ضد الزمالك

ويقود عبدالله السعيد، قائمة فريق بيراميدز التي أعلنها الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق السماوي، بالرغم من الشكوك التي تحوم حول قدرة هداف الدوري الموسم الماضي في اللحاق بلقاء الليلة، بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

وتضم قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك من:

حراسة المرمى: المهدي سليمان، شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، أحمد أيمن منصور، أحمد سامي، أحمد توفيق، طارق طه، علي جبر.

خط الوسط: عبد الله السعيد، محمد فاروق، إيريك تراوري، أحمد الشيخ، عمر جابر، إسلام عيسى، محمود حمادة، نبيل عماد دونجا، محمد فتحي.

خط الهجوم: جون أنطوي، محمود وادي، دودو الجباس.

شيكابالا يقود قائمة الزمالك ضد بيراميدز

وعلى الجانب الآخر، أعلن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، اختيار 22 لاعبًا في قائمة الفريق الأبيض، وتتكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل، محمود عبدالرحيم «جنش»، محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي «الونش»، محمد عبدالسلام، أحمد فتوح، حازم إمام.

خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، محمد أشرف «روقا»، إسلام جابر، إمام عاشور، يوسف إبراهيم «أوباما»، أحمد سيد «زيزو»، محمد أوناجم، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، أشرف بن شرقي، حميد أحداد.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر السعيد.

وتم استبعاد كل من التونسي حمزة المثلوثي وكريم بامبو لأسباب فنية، ومحمد عبدالشافي، لاستمرار تأهيله من الإصابة بكسر في عظمة الترقوة.