رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يبحث عن أول فوز بالدوري أمام الزمالك في غياب رمضان صبحي

11:23 ص | الخميس 17 ديسمبر 2020
بيراميدز يبحث عن أول فوز بالدوري أمام الزمالك في غياب رمضان صبحي

جانب من مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ويسعى صاحب الأرض لتضميد جراحه بعد الخسارة أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، التى أقيمت السبت الماضي، ويغيب عن بيراميدز في مباراة اليوم رمضان صبحي، بسبب الطرد أمام زعيم الثغر.

ويسعى الأرجنتينى أودولفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، لتعويض الخسارة في الجولة الأولى، وتحقيق الفوز على الزمالك لاستعادة توازنه، حيث انتظم علي جبر وعمر جابر في التدريبات خلال اليومين الماضيين، بعد تعافي الأول من فيروس كورونا، والثاني من إصابة عضلية، بينما ما زال أحمد حمودى يخضع للحجر المنزلي للتعافي من الفيروس.

أورابارينا يطالب لاعبيه بعدم تكرار اخطاء موقعة الاتحاد

وطلب «أروابارينا» من لاعبيه نسيان الخسارة فى المباراة الأولى، وتنفيذ تعليماته الفنية للتعويض، وتحقيق الفوز على الزمالك فى مباراة اليوم، مشدداً على صعوبة اللقاء على الطرفين، وسيحسمه لصالحه مَن يقدم المطلوب منه داخل الملعب، مطالبًا لاعبيه بعدم تكرار أخطاء مباراة الاتحاد السكندري الماضية في افتتاح الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، حيث يحل الزمالك ضيفا على الفريق السماوي في السابعة والنصف من مساء غد الخميس على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

 حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد توفيق - أحمد سامي - علي جبر - طارق طه.

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمد فاروق - عمر جابر - أحمد الشيخ - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فتحي .

 خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي - دودو الجباس.

جدير بالذكر أن بيراميدز خسر أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، بينما فاز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين نظيفين.