رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الاتحاد الإسباني يعلن مواعيد بطولة السوبر

03:39 م | الخميس 17 ديسمبر 2020
رسميا.. الاتحاد الإسباني يعلن مواعيد بطولة السوبر

لاعبو ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن قرعة ومواعيد إقامة السوبر الإسباني في الشهر المقبل، بعدما توج ريال مدريد بلقب السوبر الماضي، حينما فاز على أتليتكو مدريد بركلات الترجيح باستاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يشهد السوبر الإسباني الجديد مشاركة 4 أندية وهي برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بيلباو وريال سوسييداد.

مواعيد السوبر

وأعلن الاتحاد الإسباني إقامة مواجهة برشلونة ضد ريال سوسيداد في يوم 13 يناير، فيما يواجه ريال مدريد نظيره أتليتك بلباو يوم 14 يناير، وتقام البطولة داخل الأراضي الإسبانية لتعذر إقامتها في السعودية بحضور جماهيري بسبب تفشي فيروس كورونا.

فوز برشلونة وريال مدريد

عاد فريق برشلونة لسكة الانتصارات من جديد، بالفوز بنتيجة (2-1) على نظيره ريال سوسيداد خلال مواجهة الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وأحرز لبرشلونة جوردي ألبا في الدقيقة 31، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 43، بينما سجل ويليان خوسيه هدف ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة 27.

وتمكن ويليان خوسيه من تسجيل الهدف الأول لريال سوسيداد في الدقيقة 27، حيث تلقى تمريرة عرضية أرضية من زميله بورتو وسدد بسهولة في الشباك.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فوزًا مستحقًا على أتلتيك بلباو، بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني الممتاز.

سيطر لاعبو الريال على مجريات الأمور، وأصبحت المباراة سهلة نوعا ما بعد الطرد المبكر لراؤول جارسيا قائد بلباو، في الدقيقة 13 واستكمال الفريق الباسكي اللقاء بعشرة لاعبين.

 واستطاع فريق الريال أن يتقدم قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من تسديدة صاروخية عن طريق الألماني توني كروس.