رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك وبيراميدز يصلان إلى ملعب الدفاع الجوي

06:37 م | الخميس 17 ديسمبر 2020
الزمالك وبيراميدز يصلان إلى ملعب الدفاع الجوي

وصول فريق الزمالك

وصل منذ قليل فريقا الزمالك وبيراميدز، إلى ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الفريقين في السابعة والنصف، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

ويأمل الأبيض في استمرار الانتصارات، عقب تحقيق الفوز الأول على حساب المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ويتطلع للسير على هذه الخطى لتحقيق اللقب الغائب عن الخزائن البيضاء منذ 5 مواسم وتحديدا من موسم 2015.

بيراميدز يسعى لتعويض خسارته أمام الاتحاد السكندري

في المقابل يسعى بيراميدز لتعويض خسارته في الجولة الأولى على يد الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، بينما يتمنى الزمالك تحقيق انتصاره الثاني في الموسم الحالي، بعد الفوز على المقاولون العرب بالجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

ويغيب عن الفريق السماوي في مباراة اليوم رمضان صبحي، بسبب الطرد أمام زعيم الثغر، وسوف يتم تعويضه بلاعب آخر حيث يتم المفاضلة بين الثنائي إريك تراوري وأحمد الشيخ.

محمد عادل حكما لمباراة بيراميدز والزمالك

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مواجهة الزمالك وبيراميدز، حيث يقود المباراة محمد عادل كحكم ساحة، ويعاونه كل من، أحمد صلاح مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثانٍ، ويتولى محمود رشدي مهمة الحكم الرابع، وسيكون جهاد جريشة حكم لتقنية الفيديو، وبعاونه محمود بسيوني.

وكان «أروابارينا» المدير الفني الأرجنتيني لبيراميدز طالب من لاعبيه نسيان الخسارة فى المباراة الأولى، وتنفيذ تعليماته الفنية للتعويض، وتحقيق الفوز على الزمالك فى مباراة اليوم، مشدداً على صعوبة اللقاء على الطرفين، وسيحسمه لصالحه مَن يقدم المطلوب منه داخل الملعب، مطالبًا لاعبيه بعدم تكرار أخطاء مباراة الاتحاد السكندري الماضية في افتتاح الدوري.

في المقابل انتظم علي جبر وعمر جابر في التدريبات خلال اليومين الماضيين، بعد تعافي الأول من فيروس كورونا، والثاني من إصابة عضلية، بينما ما زال أحمد حمودى يخضع للحجر المنزلي للتعافي من الفيروس.