رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يرفض الهجوم على الأجانب رغم غضبه منهم

10:03 ص | الجمعة 18 ديسمبر 2020
باتشيكو يرفض الهجوم على الأجانب رغم غضبه منهم

جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حزنه من بعض اللاعبين خلال مواجهة بيراميدز، حسب مصدر داخل الفريق، وعلى رأسهم المغربي محمد أوناجم، عقب إهداره هدف محقق من انفراد تام بالمرمى، كان كفيل بالخروج من المباراة منتصرا، وأيضا حميد أحداد، الذي لم يقدم المنتظر منه لحين خروجه من الملعب.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، طالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال المباريات المقبلة، وضرورة عدم التفريط في أي نقاط أخرى، رافضا الهجوم على لاعبيه.

باتشيكو يمنح لاعبيه راحة من التدريبات

ومنح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، وخاصة أن الفريق التقي مع نظيره بيراميدز مساء أمس في الدوري الممتاز، وتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق.

والفريق يستعد للقاء غزالة التشادي

وسوف يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا السبت، علي ملعب النادي بميت عقبة استعدادا للقاء غزالة التشادي، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

  Seen by 3 Like   Comment  

حصلت القلعة البيضاء، رسميا على الموافقة الأمنية، بإقامة المواجهة الأولى أمام غزالة التشادي المقرر لها يوم 23 الجاري على ملعب الكلية الحربية، بينما لم يتم حسم المباراة الثانية، والتي تتبعها بأسبوعين، في الإياب وتم الاتفاق على تحمل الزمالك تكاليف بعثة الفريق التشادي، خلال إقامتهم في مصر، نظرا للأزمة المالية التي يعانون منها، ومن أجل ذلك تقرر عدم سفر الزمالك هناك.