رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور يهاجم باتشيكو: المثلوثي وزنه زايد وحميد أحداد «تايه»

11:08 ص | الجمعة 18 ديسمبر 2020
خالد الغندور يهاجم باتشيكو: المثلوثي وزنه زايد وحميد أحداد «تايه»

الإعلامي خالد الغندور

فتح الإعلامي خالد الغندور، النار على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد تعادل الفريق الأبيض مع نظيره بيراميدز بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت أمس الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

وقال الغندور خلال تصريحاته بقناة الزمالك: «المغربي حميد أحداد يتم توظفه في مركز غير مركزه ومن ثم ظهر اللاعب بمستوى ضعيف أمام بيراميدز وتشعر بأنه مش لايق مع تكوين الزمالك».

وأضاف: « الفترة القادمة لا بد أن تشهد دورا أكبر للمغربي محمد أوناجم الذي يصنع الفارق عند الدفع به كبديل وساهم في صنع الأهداف لزملائه، ولا يعترض على المشاركة في أوقات قليلة».

الغندور ينتقد موقف المثلوثي

وواصل الغندور، تصريحاته قائلا: «لا يصح أن يكون لاعب محترف مثل حمزة المثلوثي والذي يتقاضى مبلغا ماليا كبيرا وأضعاف أضعاف الذي كان يحصل عليه خلال فترة وجوده في صفوف الصفاقسي التونسي، أن يكون غير جاهز ووزنه زايد ويحتاج فترة تأهيل لمدة شهر».

وعن التعادل مع بيراميدز قال: «النتيجة ليست سلبية، لأن بيراميدز منافس قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى والدوري مازال طويلا وكل فرق المقدمة ستفقد نقاط».

مصطفى محمد يسجل في شباك بيراميدز بالتخصص

يذكر أن بيراميدز تعادل مع الزمالك بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وأقيمت على ملعب الدفاع الجوي، وشهدت جدلا تحكيميا بسبب مطالبة بيراميدز باحتساب هدف أحرزه آريك تراوري وتم إلغاؤه من جانب جهاد جريشة حكم تقنية الفيديو، وتقدم بيراميدز صاحب الملعب بهدف أحرزه أحد الشيخ القادم من صفوف الأهلي وتعادل للفريق الأبيض مصطفى محمد الذي بات متخصصا في هز شباك بيراميدز في آخر ثلاث مباريات جمعت الفريقين بالدوري سجل مصطفى هدفا في كل مباراة.