رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس بعثة منتخب مصر للشباب: قدمنا 13 سببا لإعادة مباراتنا ضد تونس

02:39 ص | السبت 19 ديسمبر 2020
رئيس بعثة منتخب مصر للشباب: قدمنا 13 سببا لإعادة مباراتنا ضد تونس

منتخب مصر للشباب

علق جمال محمد علي، رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، على موقف مباراة مصر وتونس وحقيقة الاحتجاج لدى كاف لاعتبار مصر منسحبا.

وقال جمال محمد علي في تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "قمت بتقديم احتجاج لدى كاف وشرحت كافة التفاصيل وقمنا برصد كافة المظالم التي تعرضنا لها في ١٣ نقطة".

وأتم: "قدمنا 13 سبب لإعادة مباراة منتخبنا امام تونس".

جمال محمد علي: الحكم ألغى مواجهة تونس رغم ابلاغ المراقب لنا باقامة المباراة

كشف جمال محمد علي، رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إلغاء مباراة مصر وتونس في بطولة شمال أفريقيا.

وقال جمال محمد علي في تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "الحكم ألغى مواجهة تونس رغم ابلاغ المراقب لنا باقامة المباراة".

وأوضح:"المراقب راجع جوازات السفر وأوراق مسحات كافة اللاعبين و بلغنا بإقامة الي المباراة ولكن تفاجئنا بقرار الحكم".

المتحدث الإعلامي لمنتخب الشباب: لم نستطع توفير أكثر من 14 لاعب وهذا ما تسبب في إلغاء لقاء تونس

أوضح وليد ماهر المتحدث الإعلامي لمنتخب مصر للشباب، كواليس اعتبار منتخب الفراعنة مهزوماً بهدفين دون رد أمام تونس، لعدم اكتمال القوام الكافي لخوض المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب، والتي من المقرر إقامتها في موريتانيا عام 2021.

وقال «ماهر»، في تصريحات هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج «الحكاية»، على شاشة قناة «MBC مصر»: «الرقم 14 يطاردنا، حيث أن أقصى عدد من اللاعبين وصلنا إليهم هو 14 في مباراتي ليبيا وتونس، وهو ما لم يمكننا من المشاركة في المباراتين».