رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة عماد النحاس بفيروس كورونا

10:09 ص | السبت 19 ديسمبر 2020
إصابة عماد النحاس بفيروس كورونا

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

تعرض عماد النحاس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد المسحة التي خضع لها المدير الفني لذئاب الجبل وظهرت إيجابيتها، قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية. 

ومن المقرر أن يخضع فريق المقاولون العرب لمسحة جديدة، من أجل التأكد من إصابة عشرة لاعبين بالفيروس من عدمه، وكذلك 3 أفراد من الجهاز الفني والإداري مع عماد النحاس، لاسيما وأن مواجهة النجم الساحلي ستكون صعبة، نظرا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها الفريق التونسي بالبطولات الأفريقية.

ومن جانبه  صرح محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالفريق، وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أن الفريق سيجري مسحة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا غداً الأحد.

لوائح كاف تصن على إجراء مسحة قبل مواجهة النجم بـ48 ساعة

ويأتي إجراء المسحة غدا، في إطار تفعيل لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل 48 ساعة من لقاء النجم الساحلي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية"، حيث ستقام المباراة على ستاد الجبل الأخضر يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد المشرف العام على الكرة أن المقاولون تنتظره مباراة هامة على الصعيد الأفريقي، وملتزم بالاجراءات المتبعة وسيخضع للمسحة غدا الأحد، وسيتم الإعلان عن أي إصابات مهما كان العدد داخل قلعة ذئاب الجبل، حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري، وتم عزله قبل مواجهة وادي دجلة بالدوري. 

المقاولون سقط في أول مباراتين بالدوري 

وخسر المقاولون العرب في أول جولتين بمسابقة الدوري الممتاز بعد خسارته من الزمالك بهدفين دون رد، بالجولة الأولى للمسابقة بالموسم الكروي الجديد 2020-2021، وخسر في المباراة الثانية أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان