رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشواربي مشرفا على لجنة المسابقات.. ورفض تعيين بديل لمازن مرزوق

02:48 م | السبت 19 ديسمبر 2020
الشواربي مشرفا على لجنة المسابقات.. ورفض تعيين بديل لمازن مرزوق

مازن مرزق رئيس لجنة المسابقات

رفضت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة حتى نهاية يناير المقبل، تعيين رئيسا جديدا للجنة المسابقات بعد الاستقالة التي تقدم بها مازن مرزوق من رئاسة اللجنة، واستقرت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، عل تعيين محمد الشواربي عضو اللجنة الثلاثية مشرفا على لجنة المسابقات.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من: المهندس أحمد مجاهد رئيسا، وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، بعد أن وجه الاتحاد الدولي الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

وقررت اللجنة الثلاثية توجيه الشكر للجنة مسابقات القسم الأول وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بتسيير العمل، على أن يتولى الشواربي، الإشراف على عملها نظرا لخبراته السابقة في هذا المجال.

دعوة الأندية لانتخاب رابطة الأندية

وقررت اللجنة أيضا توجيه الدعوة لأندية القسم الأول لانتخاب رابطة الأندية المحترفة في الأول من يناير المقبل، حيث تتولى الرابطة تشكيل اللجنة الجديدة.

قرار بإعادة بعثة منتخب الشباب من تونس

يذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية بدأت في اتخاذ إجراءات عودة بعثة المنتخب الوطني للشباب من تونس مع استمرار الظروف غير المواتية لمشاركته في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية للشباب، حيث خاطب الاتحاد وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم، لدعم طلب طائرة خاصة مجهزة طبيا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19 على أرض الوطن لضمان رعاية طبية أفضل، وأبدت اللجنة الثلاثية استعدادها التام لتغطية جميع تكاليف رحلة الطيران الخاصة بإعادة البعثة، لضمان سلامة اللاعبين والجهاز الفني، من خزينة اتحاد الكرة.