رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي: طرد مخلوف من المران وتغريمه 20 ألف جنيه لسوء السلوك

07:01 م | السبت 19 ديسمبر 2020
الإسماعيلي: طرد مخلوف من المران وتغريمه 20 ألف جنيه لسوء السلوك

محمد مخلوف

كشف مصدر في نادي الإسماعيلي، عن تغريم الجهاز الفني لمحمد مخلوف لاعب وسط الفريق، 20 ألف جنيه، عما بدر منه من سوء سلوك، وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن اللاعب رفض تنفيذ التعليمات في التدريبات، وجرى طرده من المران وتطبيق العقوبة بتغريمه حسب اللائحة، خاصة أن اللاعب اشتكى من قلة مشاركته لوجود وفرة من اللاعبين في مركزه.

وبدأ مخلوف، مسيرته الكروية مع فريق الفيوم، ثم انتقل إلى فريق النصر للتعدين، ثم إلى نادي فاركو، وبعدها انضم للزمالك، وخرج معارا إلى الداخلية، وانتقل بعدها للدروايش في الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر، وشارك مع الإسماعيلي خلال الموسم الماضي، في 4 مباريات فقط وأحرز هدفا وحيدا.

ويخوض لاعبو الإسماعيلي، المران في التاسعة من صباح الغد، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الجونة في الجولة الثالثة ببطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى مطار القاهرة في الثانية عشرة ظهرا، مستقلا الطائرة المتجهة للجونة في الرابعة عصرا.

وأدى اللاعبون مرانا صباحيا خفيفا اليوم، في إطار سياسة الجهاز الفيى بقيادة البرازيلي ريكاردو، لتخفيف الحمل التدريبي، نظرا لضيق الوقت بين المباريات.

الإسماعيلي يخطف نقطتين في أول جولتين من الدوري

وكان الإسماعيلي تعادل مع المصري في الجولة الأولى من بطولة الدوري سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، فيما تعادل في المباراة الثانية أمام الإنتاج الحربي 3-3 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية وشهدت إثارة ومتعة بين الفريقين حتى الدقيقة 90، خاصة وأن الإنتاج الحربي تعادل في الدقيقة 85، عن طريق باسم مرسي، برأسية رائعة على يمين محمد فوزي.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية