رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صالح جمعة: الزمالك لا يقل عن الأهلي.. وموسيماني لم يكن يرغب في رحيلي

01:41 ص | الأحد 20 ديسمبر 2020
صالح جمعة: الزمالك لا يقل عن الأهلي.. وموسيماني لم يكن يرغب في رحيلي

صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا

أكد صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، أن الأهلي عرض عليه إعارته لأحد الأندية، لكن قراره كان هو الرحيل بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه كان يرغب في ترك الأهلي دون حدوث أي أزمة مع الإدارة أو الجماهير، مؤكدًا أن الخروج بصورة جيدة كان هدفه الأول، وبعد 6 سنوات قضيتها مع الأهلي وحصل على دعم غير طبيعي من جماهير الأهلي فكان من الصعب اتخاذ أي خطوة تجعلهم يغضبون مني. 

وأضاف جمعة في تصريحات لقناة صدى البلد: «انتهى التعاقد مع النادي الأهلي بشكل مميز ورحيلي لم يكن به أي مشكلة وهذا ما تعودت عليه داخل النادي الأهلي وموسيماني لم يكن يرغب في رحيلي عن النادي الأهلي، ولكن كانت رغبة لجنة التخطيط في الإعارة فقط».

صالح جمعة: عندما رحلت عن الأهلي شقيقي تحدث معي لكي أنضم للزمالك

وعن حقيقة اقترابه من الانضمام لصفوف الزمالك قبل بداية الموسم الحالي عقب فسخ تعاقده مع النادي الأهلي قال: «عندما رحلت عن الأهلي عبدالله جمعة تحدث معي لكي أنضم للزمالك وتحدث أيضًا مع طارق حامد وشيكابالا وبعد رحيل مرتضى وأمير، كانت هناك فترة بالزمالك غير مستقرة، وكان مجلس الإدارة جديدة والموضوع كان صعبًا والمشاكل كثيرة، وكان من الممكن اكتمالها حال وجوده في الفترة الأخيرة».

وأضاف: «الفريق الأبيض لا يقل عن الأهلي ونادي كبير وجماهيري وبالأخص الموسم الحالي والماضي، ولو متواجد مع الأسماء هناك كانوا سيضيفون لي الكثير، ولكن لمدة 6 سنوات رأيت دعما رهيبا من جماهير الأهلي، وعند رحيلي كان في تفكيري لا يكون هناك مشاكل مع مجلس الإدارة وجماهيره، ولذلك أخذت قرار الانضمام لسيراميكا».

وانضم صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى السابق، إلى سيراميكا كيلوباترا الصاعد إلى الدورى الممتاز حديثًا، عقب رحيله عن القلعة الحمراء، بعد فشل المفاوضات نادي الزمالك معه.