رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: عجبني قرار رفض ملعب الكلية الحربية استضافة مباراة الزمالك

11:44 ص | الأحد 20 ديسمبر 2020
أحمد شوبير: عجبني قرار رفض ملعب الكلية الحربية استضافة مباراة الزمالك

ملعب الكلية الحربية

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على التعليق بشأن ملعب مباراة الزمالك وجازيلي التشادي، في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، والتي لم يتحدد ملعبها حتى الآن، بعدما رفض ملعب الكلية الحربية، استضافة المباراة، ولم يتم إعلان الملعب الذي سيستضيفها حتى الآن، خاصة أن المباراة الأولى سيتم اعتبارها على ملعب الفريق القادم من تشاد، وهناك مفاضبة بين ملاعب بترو سبورت والسويس الجديد وستاد الإسماعيلية.

وأبدى أحمد شوبير، من خلال برنامجه الإذاعي، عبر «راديو أون سبورت إف إم»، إعجابه بقرار إدارة ملعب الكلية الحربية، برفض استضافة مباراة الزمالك ضد جازيل التشادي.

وقال حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «عجبني قرار ملعب الكلية الحربية برفض استقبال مباراة الزمالك ضد جازيل التشادي من أجل إصلاح أرضية الملعب».

إصلاح ملعب الكلية الحربية أولوية قبل استضافة المباريات

وأوضح أحمد شوبير، أن القرار الذي تم اتخاذه، ربما يغضب من يريد خوض المباراة في ملعب الكلية الحربية، لكن إصلاح أرضية الملعب أمر هام للغاية.

وأثنى شوبير، على مسؤولي ملعب الكلية الحربية، وقرارهم برفض استضافة أي مباراة، بعدما شعروا بأن أرضية الملعب غير جيدة، ويجب أن تظهر في أبهى صورة، خاصة أنه أحد أفضل الملاعب المصرية.

الزمالك يبحث عن ملعب لمواجهة جازيل التشادي

وفي السياق ذاته، أكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنه لم يتم تحديد الملعب الذي يستضيف مباراة الزمالك وجازيل التشادي، في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح «قاسم» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الجهات الأمنية لم تحسم أمر الملعب الذي سيستضيف المباراة حتى الآن»، مؤكدا أن ملعب بتروسبوت، هو الأقرب لاستضافة المباراة.

وأضاف المشرف على الكرة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، ينتظر حسم ملعب المباراة خلال الساعات المقبلة، مؤكدا أن الفريق يواصل استعداده بشكل طبيعي، وجاهز لخوض المباراة في أي ملعب.

يُذكر أن مسؤولي اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، قاموا بمخاطبة الجهات الأمنية، لإقامة مباراة الزمالك وفريق جازيل التشادي، على ستاد الإسماعيلية، بدلاً من ملعب بتروسبورت، في المباراة التي تقام في الثانية ظهر الأربعاء 23 ديسمبر الجاري، بسبب انشغال بتروسبورت، في نفس اليوم، بمواجهة أهلي طرابلس الليبي والترجي التونسي، فضلاً عن رفض ملعب الكلية الحربية، استضافة المباراة، بسبب إجراء تجديد في أرضية الملعب.