رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل السفر بساعات.. سيد عبدالحفيظ رئيسا لبعثة الأهلي

12:09 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
قبل السفر بساعات.. سيد عبدالحفيظ رئيسا لبعثة الأهلي

الدماطي

يترأس سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعثة فريق الكرة بالنيجر بعد إصابة عضو المجلس محمد الدماطي بفيروس كورونا، وإعلانه نتيجة المسحة الطبية مساء أمس السبت، وتأكد غيابه عن رئاسة بعثة الفريق في النيجر والتي تطير خلال ساعات.

وأعلن الدماطي رئيس بعثة الأهلي إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، ليتأكد غيابه بسبب صعوبة السفر في الوقت الحالي، ولضيق الوقت تقرر أن يترأس عبدالحفيظ بعثة الأهلي في رحلة النيجر بجانب مهمته الرئيسية كمدير للكرة.

ويسافر الأهلي بعد ساعات قليلة إلى النيجر لخوض لقاء سونديب في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا

في نفس السياق، أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، إصابة رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بفيروس كورونا وتخلفهم عن بعثة الفريق المتجهة ظهر اليوم إلى النيجر، وذلك بسبب إيجابية المسحة الطبية للثلاثة، بالإضافة إلى بيتسو موسيماني المدير الفني الذي تعرض لنفس الإصابة قبل أيام.

عبدالحفيظ يكشف موقف جيرالدو من الرحيل في الشتاء

في سياق مختلف، تحدث عبد الحفيظ عن موقف جيرالدو ورحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدًا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج لبرنامج «مع شوبير» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «كل ما يتردد عن وصول عرض من نادي أول أغسطس الأنجولي للحصول على خدمات جيرالدو في انتقالات الشتاء غير صحيح، نظرا لأن العرض الوحيد الذي تلقاه اللاعب مؤخرا كان من البرازيل».

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأحمر: «تم رفض العرض البرازيلي وقتها بسبب انشغال الفريق بمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ثم مواجهة الزمالك بالنهائي، وكان هناك رغبة للحفاظ على كل اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية للفريق».