رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يعود للتدريبات اليومية.. وأحمد سامي يراقب وادي دجلة

05:55 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
سموحة يعود للتدريبات اليومية.. وأحمد سامي يراقب وادي دجلة

أحمد سامي المدير الفني لسموحة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اليوم لاستئناف تدريباته اليومية، بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها المدير الفني للفريق أحمد سامي، للاعبيه عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري.

ويأتي ذلك حسبما، أفاد أحمد سامي، بأن الراحة جاءت خوفا من تعرض لاعب سموحة للإجهاد المبكر خصوصا بعد الجهد البدني الكبير، الذي بذله اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد السكندري.

تأجيل مواجهة الزمالك بالجولة الثالثة للدوري الممتاز

ويعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني، على دراسة مباراتي وادي دجلة بالدوري أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب، تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس، الذي يلاقيه فى الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، بعد تأجيل مواجهة نادي الزمالك في الجولة الثالثة بسبب مشاركة الأبيض في بطولة دوري أبطال الفريقيا بالنسخة الجديدة.

وأغلق الجهاز الفني لفريق سموحة صفحة مباراة نظيره الاتحاد السكندري، التي أقيمت فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام لهذا الموسم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحصد سموحة أول نقطتين له في المسابقة، بعد التعادل مع فريق غزل المحلة بالجولة الأولى للمسابقة.

اختبار طبي لـ إسلام جمال وغياب أحمد الرفاعي

ويخضع اللاعب إسلام جمال صانع ألعاب الفريق للكشف الطبي، خلال تدريبات اليوم لتحديد مدى استجابته للعلاج، الذي خصع له عقب الإصابة، التي لحقت به في العضلة الضامة، ومدى إمكانية مشاركته في مباراة الفريق القادمة أمام فريق وادي دجلة.

ويستمر غياب اللاعب أحمد الرفاعي الظهير الأيسر للفريق عن المباريات القادمة، بسبب إصابة الركبة، وسيقوم المدير الفنى بالإعتماد على أحمد جمال الظهير أيسر خصوصا في ظل الأداء القوي، الذي ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة الإتحاد السكندري الأخيرة بالدوري الممتاز.