رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي يشيد بإنجاز بيج رامي وأبطال الجودو: نموذج للإصرار والتحدي

03:44 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
أشرف صبحي يشيد بإنجاز بيج رامي وأبطال الجودو: نموذج للإصرار والتحدي

بيج رامي لاعب كمال الأجسام

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإنجاز التاريخي الذي حققه البطل المصري رامي السباعي، الشهير بـ«بيج رامي»، لحصوله على المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا 2020، والتي تعتبر البطولة الأكبر والأشهر في لعبة كمال الأجسام مع عمالقة اللعبة حول العالم.

وقدم صبحي، التهنئة للبطل المصري بيج رامي، على فوزه بلقب مستر أولمبيا، في إنجاز جديد يضاف إلى سجلات الرياضة المصرية التي تشهد العديد من الإنجازات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يقدم كل الدعم والمؤازرة لأبطال مصر الرياضيين.

وأثنى الوزير على عزيمة «بيج رامي» وقدرته على الفوز، بعد تعافيه من إصابة كورونا، والاستعداد الأمثل للبطولة، ليضرب نموذجاً في الإصرار والتحدي والقدرة على الإنجاز.

وأوضح وزير الرياضة، أنه سيجري التنسيق مع رئيس اتحاد كمال الأجسام، لتكريم رامي، في إطار الدعم والتشجيع لأبطال مصر المتميزين رياضياً، وحثهم على مواصلة الإنجازات.   

وزير الرياضة يشيد بإنجازات الجودو

وهنأ وزير الشباب والرياضة، اتحاد الجودو والمنتخب المصري للجودو، بتحقيق لقب النسخة الـ41 من بطولة أفريقيا للجودو، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والتي استضافتها مدغشقر، في الفترة بين 17 و20 ديسمبر الجاري.

وأشاد صبحي، بتصدر المنتخب المصري لجدول الميداليات برصيد تسع ميداليات متنوعة، بواقع خمس ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، مشيرًا إلى أن الأداء الرجولي من جانب المنتخب والذي عكس مدى تطور لعبة الجودو وتصدرها المعترك الأفريقي.

قائمة شرف أصحاب الإنجازات 

وأحرز الميداليات الذهبية الخمس للمنتخب المصري، حاتم عبدالآخر (90كجم)، عبدالرحمن محمد (81 كجم)، محمد محيي الدين (73 كجم)، محمد عبدالموجود (66 كجم)، ورمضان درويش (100 كجم)، أما الفضيتان فحققهما كل من محمد علي عبدالعال (81 كجم)، وأحمد علي (66 كجم)، وفاز بالبرونزيتين علي حازم (90 كجم)، وأحمد وحيد (فوق 100 كجم).