رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مجاهد يتجاهل الرد على الحكام لصرف مستحقاتهم المتأخرة

08:19 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
خاص.. مجاهد يتجاهل الرد على الحكام لصرف مستحقاتهم المتأخرة

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة

أكد مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك حالة تجاهل من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالجبلاية، للرد على حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، بشأن الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الفترة الماضية بعد توليه المسئولية خلفا لعمرو الجنايني الذي رحل عن اللجنة بعد توجيه الشكر له من جانب الاتحاد الدولي «الفيفا» على الفترة التي قضاها داخل الجبلاية، وأضاف المصدر في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أن هناك أكثر من حكم حاول التواصل مع أحمد مجاهد من أجل صرف المستحقات المتأخرة من الموسم الماضي، إلا أن هناك حالة من التجاهل.

مصدر باتحاد الكرة: الحكام لهم جزء من مستحقات الموسم الماضي 

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، لهم جزء من مستحقات الموسم الماضي ولم يتم حل المشكلة حتى الآن.

يأتي ذلك، في الوقت الذي عقد فيه وجيه أحمد، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، جلسة مع بعض الحكام خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إنهاء بعض الأزمات التي تواجه الحكام.

رئيس لجنة الحكام يعد بصرف كافة المستحقات قبل العام الجديد

ووعد وجيه أحمد، حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، بإنهاء الأزمة قبل بداية العام المقبل.

ويدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجراء الانتخابات القادمة في فبراير القادم  عبر تقنية الفيديو كونفراس، في ظل صعوبة اجرائها في ظل منع مجلس الوزراء إقامة أي انتخابات خلال الفترة المقبلة، في كل النوادي والمنشأت الرياضية.

وتجهز اللجنة الاولمبية بيانا في الوقت الحالي من أجل إرساله إلي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  سيتضمن أن هناك بعض القرارات التي صدرت من جانب مجلس الوزراء مفادها، عدم إقامة أي انتخابات في الفترة الحالية أو الدعوة لأي جمعية عمومية سواء في الاتحادات أو الأندية.