رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. صدام منتظر بين مجاهد والعطار في الجبلاية بعد استقالة مازن مرزوق

09:01 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
خاص.. صدام منتظر بين مجاهد والعطار في الجبلاية بعد استقالة مازن مرزوق

مازن مرزوق رئاسة لجنة المسابقات السابق بالجبلاية

تشهد الساعات القليلة المقبلة، صدامًا بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وبين وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، خصوصًا بعد استقالة مازن مرزوق من رئاسة لجنة المسابقات بالجبلاية، وعلم «الوطن سبورت»، أن أحمد مجاهد يدرس عدم تعيين رئيسًا للمسابقات بعد رحيل مازن مرزوق، على أن يتولى أحد أعضاء اللجنة المسؤولية، ويقوم بالإشراف عليها، ويأتي ذلك، في الوقت الذي يرفض فيه وليد العطار فكرة عدم تعيين رئيسًا للجنة المسابقات، خصوصًا وأن المسابقة تحتاج إلى شخص يمتلك خبرات في هذا الأمر.

واستشاط أحمد مجاهد غضبًا من وليد العطار، بعدم علم أن الأخير حاول الضغط على مازن مرزوق من أجل العدول عن الاستقالة، إلا أن الأخير تمسك بموقفه ورفض فكرة الاستمرار بعمله بالجبلاية.

مرزوق لـ«الوطن»: استقلت عشان مش عايز صدامات

وقال مازن مرزوق، إنه لا تراجع عن فكرة الاستقالة التي تقدم بها لإدارة الجبلاية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات السابق، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «استقلت عشان مش عايز صدامات مع حد، حاولت خلال الفترة الماضية، تنظيم المسابقة بشكل يليق باسم الدوري المصري ونجحت في ذلك إلى حد كبير».

مصدر: مجاهد يتجاهل الرد على الحكام لصرف مستحقاتهم المتأخرة

وفي سياق أخر، كشف مصدر داخل لجنة الحكام، أن هناك حالة تجاهل من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالجبلاية، للرد على حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، بشأن الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الفترة الماضية بعد توليه المسئولية خلفا لعمرو الجنايني الذي رحل عن اللجنة بعد توجيه الشكر له من جانب الاتحاد الدولي «الفيفا» على الفترة التي قضاها داخل الجبلاية.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن هناك أكثر من حكم حاول التواصل مع أحمد مجاهد من أجل صرف المستحقات المتأخرة من الموسم الماضي، إلا أن هناك حالة من التجاهل.