رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يهنئ بيج رامى على مستر أوليمبيا: ألف مبروك للبطل المصري

12:08 ص | الإثنين 21 ديسمبر 2020
محمد صلاح يهنئ بيج رامى على مستر أوليمبيا: ألف مبروك للبطل المصري

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

هنأ النجم المصري محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، رامي السبيعي الملقب "بيج رامى" بطل كمال الأجسام بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020.

وحرص نجم ليفربول على تهنئة اللاعب المصري بنشر تغريدة على حسابه بموقع تويتر قائلًا "ألف مبروك للبطل المصري رامي السبيعي حصوله على بطولة مستر أولمبيا ٢٠٢٠".

وتوج بيج رامي بالميدالية الذهبية والمركز الأول خلال بطولة "مستر أولمبيا" 2020، التي تعتبر البطولة الأقوى على مستوى العالم.

ويعد الثنائي المصري خير سفير لمصر في المحافل العالمية، حيث يشارك محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي وحقق الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وبات أحد أهم اللاعبين في تاريخ الريدز بعد تحطيمه العديد من الأرقام.

فيما يعد رامي السبيعي وجهة مشرفة لمصر خلال لعبة كمال الأجسام، بعدما حقق المركز الثاني في طولة مستر أولمبيا عام 2017، وحقق المركز الأول في مستر أولمبيا عام 2020.

ويسعى الثنائي المصري إلى مزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

بيج رامي يتوج بـ مستر أوليمبيا 2020

وتوج البطل المصري رامي السباعي لاعب كمال الأجسام بلقب مستر أوليمبيا 2020 وحصل على المركز الأول بعد تصويت الجمهور بحسب الصفحة الرسمية للبطولة.

وتوج بيج رامي بعد منافسة شرسة الأمريكي فيل هيث وبراندون كيري بطل العالم السابق وهادي شَوبان من إيران ووليم بوناك من هولندا.

وأقيمت النسخة الأولى من البطولة في الثامن عشر من سبتمبر عام 1965 بأكاديمية بروكلين للموسيقى، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأقيمت مستر أولمبيا للوزن المفتوح فجر السبت في الثالثة بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت لولايات المتحدة الأمريكية.

وولد بيج رامي من مواليد  16 سبتمبر 1984 في مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وسافر إلى الكويت من أجل العمل في بيع الأسماك قبل أن يحترف لعبة كمال الأجسام.