رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: مباراة القمة في موعدها.. وطاقم تحكيم عالمي لإدارتها

01:01 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
اتحاد الكرة: مباراة القمة في موعدها.. وطاقم تحكيم عالمي لإدارتها

الأهلي والزمالك أرشيفية

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن مباراة الزمالك والأهلي المحدد لها يوم الاثنين المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، ستقام في موعدها ولا نية لتأجيلها.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: مباراة القمة ستقام في موعدها يوم الاثنين المقبل، والأمن لم يطلب تأجيلها كما تردد خلال الساعات القادمة.

وأضاف المصدر: اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة حالياً برئاسة المهندس أحمد مجاهد، حريصة على استمرار مسابقة الدوري الممتاز، بدون تأجيل وأي تغيير في مواعيد المباريات سيكون خارج عن إرادتها.

مخاطبة أكثر من دولة أوروبية لترشيح طاقم تحكيمي لمباراة الزمالك والأهلي

وفيما يتعلق بالطاقم التحكيمي، الذي سيدير موقعة القمة يوم الاثنين المقبل، أشار المصدر إلى أنه تم مخاطبة أكثر من دولة أوروبية على رأسها أسبانيا وإيطاليا وإنجلترا وهولندا، لاستقدام طاقم عالمي لإدارة اللقاء، على أن يضم الطاقم حكما للفيديو، خاصة أن اللقاء سيشهد تطبيق تقنية الفيديو، مثلما يحدث في باقي مباريات البطولة.

ويتولى محمد الشواربي عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مهمة الإشراف على لجنة المسابقات بعد رحيل مازن مرزوق، والذي تولى المسؤولية في فترة اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني، ولكنه فضل عدم الاستمرار.

ويمتلك محمد الشواربي، خبرات كبيرة اكتسبها من خلال مشواره الطويل وعمله كمديرا للمسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، كما أنه يمتلك القدرة الكبيرة على التعامل مع كافة الأندية وتلبية مطالبها بالشكل الذي يضمن استمرار بطولة الدوري، دون حدوث أي عراقيل.

أحمد مجاهد رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

وخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، اتحاد الكرة المصري الأسبوع الماضي، مؤكدا عدم استمرار لجنة عمرو الجنايني في مهمتها، وتكليف لجنة ثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وعضوية الثنائي محمد الشواربي وأحمد حسام عوض بإدارة شؤون الجبلاية، حتى يوم 31 يناير المقبل.