رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الشيمي لاعب المقاولون يعلن إصابته بفيروس كورونا

02:48 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
أحمد الشيمي لاعب المقاولون يعلن إصابته بفيروس كورونا

نادي المقاولون العرب

تعرض أحمد الشيمى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، غدا الثلاثاء، في الدور 32 الأول بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية».

وكتب الشيمي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «إيجابى كورونا الحمد لله»، ومن المنتظر أن يخضع الشيمى إلى للبروتوكول الصحي الخاص لمصابي فيروس كورونا المستجد من أجل التعافي والعودة للتدريبات الجماعية لذئاب الجبل عقب اتمام الشفاء.

ويعد أحمد الشيمي اللاعب الثاني في صفوف المقاولون العرب الذي أعلن إصابته رسميا بفيروس كورونا، بعد محمد سمير مدافع الفريق الذي أعلن إصابته بالفيروس عبر «فيس بوك».

المقاولون يعلن إيجابية 4 لاعبين 

وأعلن نادي المقاولون العرب منذ قليل في بيان رسمي نتائج المسحات الطبية وأسفرت عن إيجابية العينة لـ4 لاعبين وإعادة المسحة للاعبان لمسحة جديدة وتظهر نتيجتها مساء اليوم.

وذكر المقاولون في بيانه الرسمي أن جميع اللاعبين المصابين لم يعانوا من أي أعراض خاصة بفيروس كورونا المستجد، وسيخضعون للعزل المنزلي ولبروتوكول وزارة الصحة حتى يتم تعافيهم من هذا الفيروس، من أجل العودة إلى التدريبات والمشاركة في الفريق في المباريات المقبلة، سواء بالدوري المصري الممتاز أو كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكونفدرالية.

كما ظهرت المسحة الطبية التى خضع لها الأجهزة الفنية والإدارية، عن سلبية عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجميع أعضاء أفراد الجهاز الفني. 

عادل فتحي يطالب لاعبيه بالفوز على النجم الساحلي

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أنه طالب اللاعبين بتحقيق الفوز على النجم الساحلي.

وأضاف محمد عادل فتحي في تصريحات تلفزيونية: «لاعبو المقاولون يملكون دفعة معنوية عالية بعد الفوز على بطل جيبوتي 0/10 ذهابا وإيابا في أول مباراة له بكأس الكونفدرالية بعد غياب 15 عاما».