رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. مسحة كورونا وزيارة رئيس سونيديب وتعديل موعد المران

05:35 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
أخبار الأهلي اليوم.. مسحة كورونا وزيارة رئيس سونيديب وتعديل موعد المران

رئيس نادي سونيديب في معسكر الأهلي في النيجر

شهد النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث الهامة بعد وصوله إلى النيجر لمواجهة بطل الدوري هناك، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاء على رأس أهم أخبار الأهلي، اليوم، خضوع جميع أعضاء بعثة الأهلي من لاعبين وجهاز الفني وإداريين وعاملين إلى مسحة كورونا، بالإضافة إلى قيام رئيس نادي سونيديب بزيارة فندق بعثة النادي الأهلي، وأخيرًا تعديل موعد المران الأساسي للنادي الأهلي في النيجر، ليقام مساء اليوم الإثنين بدلا من غدًا الثلاثاء بسبب انشغال ملعب مباراة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستقبال مباراة في بطولة الكونفدرالية غدًا الثلاثاء.

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي بالنيجر

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على الاتصال بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم فور وصولها إلى النيجر.

وقال «عبدالحفيظ»، إن الخطيب حرص على متابعة أخبار الفريق والاطمئنان على حالة اللاعبين وكافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، متمنيا السلامة لكافة أفراد البعثة، وأن يكون التوفيق حليفًا للأهلي في مستهل مشواره بالبطولة التي توّج بلقبها للمرة التاسعة.

الأهلي يتدرب على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالنيجر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الأول في نيامي، اليوم، على ملعب الجنرال سيني كونتشي الذي ستقام عليه المباراة المرتقبة أمام سونيديب بطل النيجر.

ويوؤدي الأهلي تدريبه في الرابعة والنصف بتوقيت النيجر الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث لن يتمكن من التدريب على نفس الملعب، غدا الثلاثاء، وهو اليوم الذي يسبق المباراة بسبب انشغال الملعب بإقامة مباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفدرالية.

موسيماني يتابع الأهلي من المستشفى

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع كيفن جونسون، المدرب العام للفريق، وسامي قمصان المدرب، وباقي أعضاء الجهاز الفني، للوقوف على آخر التفاصيل في البرنامج التدريبي الخاص بالفريق والذي سيقوم بتنفيذه ابتداء من اليوم.

مسحة طبية للاعبي الأهلي

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية، ظهر اليوم الاثنين، بفندق الإقامة بمدينة نيامي عاصمة النيجر.

تعقيم غرف لاعبي الأهلي بالنيجر

وحرصت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في النيجر، على استمرار عمليات تعقيم غرف اللاعبين بشكل دوري، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

ويقوم نور محمد، مسؤول المهمات المتواجد مع البعثة بتعقيم غرف اللاعبين وكافة الأدوات الخاصة بالتدريبات بشكل دوري، في ظل جهود مكافحة فيروس كورونا.

الأهلي يطمئن على مصابي كورونا بالقاهرة

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على التواصل مع الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، للوقوف على حالتهم الصحية بعدما كشفت نتائج المسحة الطبية التي أجراها الفريق في القاهرة تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد مدير الكرة أن حالة الثلاثي مطمئنة إلى حد كبير، وأعرب عن أمله في سرعة شفائهم وتحول نتيجة المسحة إلى سلبية وعودتهم للتواجد والمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

رئيس نادي «سونيديب» يزور بعثة الأهلي بفندق الإقامة بالنيجر

حرص محمد شيجا، رئيس نادي سونيديب، بطل النيجر، على زيارة بعثة الأهلي في فندق الإقامة بالعاصمة نيامي ظهر اليوم الاثنين.

والتقى «شيجا» بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة ورئيس البعثة، مؤكدا اعتزازه وتقديره للنادي الأهلي، واستعداد «سونديب» التام لتلبية أي طلبات لبطل إفريقيا، سواء كانت متعلقة بكرة القدم أو بأي شيء آخر.

وقدّم رئيس نادي سونيديب التهنئة للأهلي وجماهيره ومسئوليه على اللقب التاسع الذي تحقق مؤخرًا لدوري أبطال إفريقيا.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا