رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دعوة الخطيب لاستلام جائزة الأهلي «نادي القرن» في احتفالية جلوب سوكر

06:59 م | الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
دعوة الخطيب لاستلام جائزة الأهلي «نادي القرن» في احتفالية جلوب سوكر

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

تلقى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطابًا قبل خمسة أيام من مؤسسة «جلوب سوكر» في دبي، تدعوه للاحتفالية الكبرى، التي سوف تقيمها المؤسسة يوم 27 ديسمبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بحضور نجوم الكرة العالمية، واستلام جائزة النادي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط، ووافق رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر على قبول الدعوة المرسلة له في رده المكتوب على مؤسسة «جلوب سوكر» قبل ثلاثة أيام.

يذكر أن مؤسسة «جلوب سوكر» طرحت استفتاءً منذ عدة أيام عبر موقعها الرسمي من أجل النادي الأفضل في العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة 60% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة و40% من القرار لرأي الجمهور في التصويت الذي انتهي منذ ساعات، وحسم رأي الأغلبية في لجنة الاختيار هوية الجائزة قبل الانتهاء من التصويت بشكل رسمي.

ريال مدريد يفوز بلقب نادي القرن

وفاز نادي ريال مدريد بلقب نادي القرن في العالم وفقًا للاستفتاء الذي طرحته المؤسسة الإماراتية الشهيرة، فيما حصل النادي الأهلي المصري على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط.

الأهلي يخوض مرانه الأخير في النيجر قبل موقعة سونديب

على جانب آخر، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاهتمام بالجانب الخططي بشكل كبير، خلال المران الأخير للفريق الذي أقيم اليوم بالنيجر قبل مواجهة فريق سونديب، حيث تم إجراء تقسيمة من ثلاث مجموعات، ثم خاض الفريق فقرة خاصة للتعامل مع الهجمات، بالإضافة إلى «تراي ماتش» بمشاركة حارسين؟

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سونديب في الثالثة عصر غد الأربعاء بتوقيت النيجر، الرابعة بتوقيت مصر على ملعب الجنرال سيني كوانتشي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.