رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلبية مسحة بعثة فريق الأهلي في النيجر

08:25 م | الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
سلبية مسحة بعثة فريق الأهلي في النيجر

فريق الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة الموجودة في النيجر، سلبية المسحة الطبية التي قامت البعثة الحمراء بإجرائها، استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة «الثالثة بتوقيت النيجر»، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، والتي يخوضها الأهلي مدافعًا عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية أمس بمقر فندق الإقامة في نيامي عاصمة دولة النيجر، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ووزارة الصحة في النيجر، ووفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بـ«كاف» الذي يشدد على ضرورة إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية، للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

الأهلي يحل ضيفا على سونيديب عصر غدًا في النيجر

وظهرت نتيجة المسحة التي قامت بعثة الأهلي كاملة بإجرائها، سلبية، قبل أقل من 24 ساعة من مواجهة سونيديب، والتي تنطلق في الثالثة عصر غدٍ الأربعاء بتوقيت نيامي «الرابعة بتوقيت القاهرة» في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة الذهاب، وهو ما يسهل مهمة الفريق الأحمر في مباراة الإياب، المقرر لعبها مطلع الشهر المقبل.

 

من جهته، اعترف محمد بشار، المدير الفني للفريق الأول لنادي سونيديب بطل النيجر، أن اللعب أمام فريق بحجم وقيمة النادي الأهلي أمرٌ يدعو إلى الفخر، مؤكدا أنها مواجهة سوف تكتب في التاريخ، خاصة أنها تجمع فريق سونيديب لأول مرة أمام الأهلي بطل إفريقيا.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي، أنهم يدركون قيمة المباراة، وأنهم على علم من وقت القرعة أنه في حال تخطي بطل الصومال سيكونوا على موعد ومواجهة الأهلي، مشددا أنه سعيد بمواجهة فريق يملك تاريخا كبيرًا في القارة السمراء.

وأعلن «بشار»، أن فريق سونيديب، وسيدخل التاريخ من خلال مواجهة الأهلي، وحال نجاح اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية، سيتحدثون بها لأولادهم فيما بعد بأنهم واجهوا الأهلي المصري يوما ما وحققوا نتيجة إيجابية، وسوف تكون مكتوبة في تاريخهم طيلة العمر.