رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر ماهر يشكر الخطيب ويوجه رسالة لجمهور الأهلي عقب جراحة الكتف

09:31 م | الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
ناصر ماهر يشكر الخطيب ويوجه رسالة لجمهور الأهلي عقب جراحة الكتف

ناصر ماهر لاعب الأهلي

حرص ناصر ماهر لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى ناديه ورئيس النادي محمود الخطيب، والجماهير، بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الكتف، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها صانع ألعاب الفريق الأحمر في مباراة مصر المقاصة، التي أقيمت في الجولة الأولى من الدوري الممتاز بالموسم الجاري، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق الفيومي، وقام صانع ألعاب فريق الأهلي، بتوجيه الشكر بشكل خاص لمحمود الخطيب رئيس النادي، مؤكدًا أنه كان يهتم به منذ لحظة الإصابة، ويتابع تطورات حالته أولا بأول، ووجه «ناصر» رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد دعمهم الكبير له، وطالبهم بالدعاء له من أجل العودة سريعا إلى الملاعب.

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الحمدلله تمت العملية اانهاردة.. بشكر النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب على اهتمامه من أول يوم، وبشكر جمهور النادي الأهلي على دعواتكم ودعمكم.. إن شاء الله أرجع على خير وأكون عند حسن ظنكم».

ناصر ماهر تعرض لخلع في الكتف أمام مصر المقاصة

وتعرض ناصر ماهر بخاع في الكتف، خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ليتقرر خضوعه لعملية جراحية تحت إشراف الدكتور باسم فليجة، بهدف تثبيت «الكتف» الذي أُصيب فيه اللاعب.

وقام محمود الخطيب رئيس النادي، بتكليف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، ليقوم بعرض ناصر ماهر، على «كونسلتو طبي» مُتخصص، من أجل تحديد العلاج المطلوب بشكل دقيق، حتى لا تتكرر الإصابة وخلع الكتف مرة ثانية خلال مسيرته المقبلة.

عُرض ناصر ماهر، على الأطباء المُتخصصين، وتم الاستقرار على إجراء جراحة، تحت إشراف الدكتور باسم فليجة، أحد أكبر الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، وستتسبب الجراحة في غياب اللاعب عن المشاركة مع فريق الأهلي قرابة الشهرين.

الأهلي يعاني من الغيابات قبل مواجهة سونيديب بسبب الإصابات

يُذكر أن الأهلي يعاني من غياب عددا كبيرا من لاعبيه بسبب الإصابات المختلفة، قبل مواجهة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ فريق الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه في دوري الأبطال، غدًا من النيجر، حيث يحل ضيفا على سونيديب في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب مطلع الشهر المقبل في مصر.