رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فتح الله: رمضان صبحي لديه طموح كبير.. وكورونا سبب غياب فتحي

10:49 ص | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
فتح الله: رمضان صبحي لديه طموح كبير.. وكورونا سبب غياب فتحي

بيراميدز

أعرب محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز عن سعادته بفوز فريقه في افتتاح مبارياته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ضمن دور الـ32 الأول على الاتحاد الليبي بهدف نظيف، على ملعب الإسكندرية، بتوقيع جون أنتوي الذي سجل الهدف بعد عرضية من أحمد توفيق حولها رأسية لكن حارس المرمى تصدى لها، ليتابعها المهاجم الغاني بتسديدة مرة آخرى سكنت الشباك، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 يناير الجاري في مصر أيضا، كونها مباراة بيراميدز هذه المرة بسبب عدم لعب فرق ليبيا على ملعبها.

وقال محمود فتح الله في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: «راضي عن أداء بيراميدز أمام الاتحاد الليبي، رغم وجود غيابات كثيرة في صفوف الفريق، نتمنى عودتهم سريعة».

محمود فتح الله: نتمنى تحسن أداء بيراميدز

وأضاف محمود فتح الله: «نتمنى تحسن أداء بيراميدز في المباريات المقبلة بكأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية».

11 Seen by 4 Like   Comment  

وعن أداء رمضان صبحي في مباراة بيراميدز أمام الاتحاد الليبي قال: «صبحي عنده طموحات كبيرة لكنه يتعرض لضغوطات كثيرة ويسعى للحصول على بطولات مع بيراميدز، وأعتقد أن أداءه سيتطور في المباريات المقبلة».

محمود فتح الله: أحمد فتحي لاعب كبير وإضافة قوية

وعن غياب أحمد فتحي الوافد الجديد لصفوف بيراميدز قال: «فتحي كان مصاب بفيروس كورونا وفضلنا أن يكون احتياطيا هذة المباراة حتى يكون على أتم الاستعداد».

وتابع محمود فتحي الله: «أحمد فتحي لاعب كبير وإضافة قوية ويعتبر أحد اللاعبين الكبار في بيراميدز مثل عبد الله السعيد وشريف إكرامي».

الجدير بالذكر أن بيراميدز فاز على الاتحاد الليبي بهدف نظيف على ملعب الإسكندرية في مباراة الإياب في دور 32 بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكونفدرالية، سجل هدف المباراة الوحيد جون انتوي في الدقيقة 55 من عمر المباراة.