رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة لاعب أسوان محمود صلاح بقطع في الرباط الصليبي

05:15 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
إصابة لاعب أسوان محمود صلاح بقطع في الرباط الصليبي

فريق نادي أسوان

أعلن مصطفى أمين، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم بنادي أسوان الرياضي، عن إصابة محمود صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بقطع في الرباط الصليبي، وقال في تصريح له، اليوم، إن أشعة الرنين المغناطيسي أثبتت إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة المصري الأخيرة في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف نظيفة، مضيفًا أن مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان اجتمع مع الفريق الإداري والطبي لمناقشة اتخاذ إجراءات سريعة لإجراء الجراحة الخاصة باللاعب.

يذكر أن الفريق الأسواني بقيادة المدير الفني سامي الشيشيني في المركز الثالث بعد الأهلي وسيراميكا كليوبترا برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين على إنبي وطلائع الجيش.

أسوان يجري اختبار رابيد تيست للاعبين استعدادا لمباراة الجونة بالدوري

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان أجرى اليوم الأربعاء، اختبار "رابيد تيست" استعدادا للجولة الرابعة للدوري الممتاز، والتي يلتقي فيها الفريق الأسواني بفريق الجونة، في الثانية والنصف ظهر الجمعة القادمة على ملعب بتروسبورت.

  Seen by 2 Like   Comment  

المصري يقسو على أسوان بثلاثية نظيفة في الدوري

وخسر فريق أسوان مؤخرا أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين على استاد برج العرب، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام، حيث سيطر الفريق البورسعيدي على مجريات المباراة، فيما اعتمد أسوان على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي فقط.