رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. مصطفي محمد في التأهيل وانتظام شيكابالا ومحمد عبدالغني

06:00 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
أخبار الزمالك.. مصطفي محمد في التأهيل وانتظام شيكابالا ومحمد عبدالغني

الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المقامة حاليًا انتظام الثنائي أحمد عيد وحسام عبدالمجيد، عقب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني للشباب، حيث اطمئن محمد أسامة طبيب الفريق على حالة الثنائي قبل أن ينتظما في التدريبات الجماعية للفريق، كما شهد مران الزمالك، قام مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإجراء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، تحت إشراف مصطفي عبده أخصائي التأهيل بالفريق، فيما شهد المران، انتظم محمد عبدالغني مدافع الفريق، في التدريبات الجماعيى بعدما تعافى من الاجهاد العضلي الذي اشتكى منه في وقت سابق.

علاج طبيعي مكثف لـ محمد عبد الغني

وخضع محمد عبد الغني لبرنامج علاج طبيعي مكثف على مدى الأيام الماضية، وخضع لفحص طبي قبل أن ينتظم في التدريبات بصورة طبيعية.

وخصص الجهاز الفني، فقرة تأهيلية خاصة للاعبين تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفري بعد حصولهم على راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.

عودة شيكابالا إلى تدريبات الزمالك 

انتظم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشارك «شيكابالا» في مران الفريق الجماعي، بعد أن انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي.

وكان الفريق بدأ مشواره في الجولة الأولى بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل إيجابيًا في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري يسعى إلى الحفاظ على القوام الاساسي للفريق، بتجديد عقود الرباعي الدولي التونسي فرجاني ساسي، ويوسف أوباما وعبدالله جمعة، ومحمود جنش حارس الفريق التي عقودهم تنتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.