رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ يعدد صعوبات لقاء سونيديب: ضغط وغيابات وطيران

06:31 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
سيد عبدالحفيظ يعدد صعوبات لقاء سونيديب: ضغط وغيابات وطيران

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على بطل النيجر سونيديب، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة كانت في غاية الصعوبة لعدة أسباب كان أهمها ضغط المباريات في نهائيات دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وبداية النسخة الجديدة من الدوري الممتاز، وقال «عبدالحفيظ» في تصريحات عقب قناة النادي الأهلي: «كانت هناك صعوبات كبيرة أيضًا بسبب رحلة طيران كانت صعبة والطائرة الخاصة ريحتنا شوية ولكن كان هناك غيابات مؤثرة كمان بسبب ضغط المباريات وكل الأندية بتلاعب الأهلي بكل جهدها وده بيصعب من المباريات بشكل أكبر لذلك يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا في حالة تركيز كبير».

وتابع: «محمد الدماطي كان متواصل مع السفير بشكل كبير وكان محضر كل حاجة قبل ملف إسناد مهمة البعثة لي بسبب إصابته بفيروس كورونا»، موضحًا أن الأهلي يعمل على قلب رجل واحد.

سيد عبدالحفيظ: جماهير الأهلي تمثل ضغط إيجابي

وأضاف مدير الكرة في الأهلي خلال تصريحاته عبر قناة النادي الأهلي، أن الجماهير تشكل ضغطًا إيجابيًا ولكني أحب ذلك الضغط، مشددًا: «كل شخص سواء لاعب أو مسؤول عارف أن هيبقى في ضغط كبير لأنه هيشتغل في نادي كبير».

الأهلي يفوز على سونيديب بهدف ديانج

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سونيديب بطل النيجر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقدّم لاعبو الأهلي أداءً جيدًا في مباراة اليوم، ونجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، في افتتاحية مشوار الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي وحصد النجمة العاشرة.