رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديانج: الأرضية سيئة.. وجونسون: لعبنا بطريقة جديدة بسبب كورونا

07:19 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
ديانج: الأرضية سيئة.. وجونسون: لعبنا بطريقة جديدة بسبب كورونا

جونسون المدرب العام في الأهلي

أكد كيفين جونسون المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، اليوم، أمام سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا: «موسيماني لا يتواجد معنا في المباريات ولكن بروحه ومن خلال توصياته التي يرسلها من خلالي».

وتابع «جونسون» في حديثه عبر قناة النادي الأهلي: «سنعود إلى القاهرة غدًا ونتمنى أن تكون مسحة موسيماني سلبية ويعود للفريق، ولاعبو الأهلي يعرفون أن هناك صعوبات ستقابلهم مثل درجة الحرارة الحالية، وسوء أرضية الملعب، لكنهم قدموا مستوى جيد ونجحنا في تحقيق الفوز».

وأشار: «من الطبيعي أن تحتاج الصفقات الجديدة بعضًا من الوقت لكي ينسجموا مع الفريق، وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت في تشكيل الفريق لكن لم يؤثر ذلك على أداء الفريق وهو أمر جيد، والغيابات التي حدثت في صفوف الفريق الأحمر اليوم جعلتنا نجرب طريقة جديدة في اللعب مثل الدفع بثلاثي خط الوسط».

ديانج يتحدث عن الفوز أمام بطل النيجر

من جانبه أعرب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سونيديب مؤكدًا أن الفريق حقق بداية طيبة في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه الإفريقي، وسعيه لحصد النجمة العاشرة، رغم الظروف التي أقيمت فيها المباراة.

وقال ديانج إن المنافس لم يكن قويًّا ولكن المباراة أقيمت في توقيت صعب وعلى ملعب أرضيته سيئة، وهو ما يجعل النتيجة مقبولة، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سجله خلال المباراة كان نتيجة عمل جماعي من الفريق.

وعن منافسات الفريق المقبلة قال ديانج إن كل مباراة لها إعدادها وترتيبها الخاص بها، والأهلي يضم مجموعة مميزة من العناصر التي تعمل على تنفيذ فكر الجهاز الفني.

ووجه ديانج الشكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أن الجميع يؤدي بقوة من أجل إسعادهم بالبطولات، متمنيًا استمرار دعمهم وتتويج الفريق بكل البطولات التي يشارك فيها خلال الفترة المقبلة

الأهلي يفوز على سونيديب بهدف ديانج

وحقق النادي الأول فوزه الأول في مشواره الإفريقي نحو اللقب العاشر بالفوز على بطل النيجر فريق سونيديب بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تقديم أداءًا مميزًا قبل مباراة العودة، في افتتاحية مشوار الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي وحصد النجمة العاشرة.

السفير المصري يطمئن على بعثة الأهلي

وحرص نبيل حبشي، السفير المصري في النيجر، على الإطمئنان على بعثة الأهلي وبحث موعد رحلة العودة للفريق المصري إلى القاهرة.

وعقد السفير المصري في النيجر جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة والمكلف برئاسة البعثة في النيجر؛ للاطمئنان على أحوال الفريق، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه البعثة.