رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وسونيديب في لقاء العودة بدوري الأبطال «خاص»

08:41 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
موعد مباراة الأهلي وسونيديب في لقاء العودة بدوري الأبطال «خاص»

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

«لا يجب الاستهانة بالخصم، فريق سونيديب بطل النيجر لا يمكن الاستهانة به وقطعنا نصف شوط من مباراة الفريقين في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا».. هكذا بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حديثه عن لقاء الذهاب بين الأهلي وسونيديب بطل النيجر، في المباراة التي حسمها الفريق الأحمر بالفوز بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي، بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف «عبدالحفيظ» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن موعد مباراة الإياب بين الفريقين والتي كان الاتحاد الإفريقي «كاف» قد حدد لها أحد يومي 5 و6 يناير المقبل، موضحًا أنه تم الاستقرار على إقامة المباراة يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير المقبل بعد التحدث مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر. 

السفير المصري بالنيجر ورئيس سونيديب يودعان بعثة الأهلي في مطار ديوري هاماني

من جانبه، حرص السفير المصري بالنيجر، نبيل مكي، ورئيس نادي سونيديب محمد شيجا، على وداع بعثة الأهلي في مطار ديوري هاماني، قبل مغادرة النيجر والعودة إلى مصر.

ورافق السفير المصري بالنيجر ورئيس نادي سونيديب بعثة الأهلي من ملعب الجنرال سيني كونتشي بعد انتهاء مواجهة سونيديب، إلى مطار ديوري هاماني، ومساعدة البعثة في إنهاء إجراءات السفر من داخل المطار.

عبد الحفيظ يهدى السفير نبيل مكي درع الأهلي

وأهدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة بالنيجر، السفير المصري في النيجر نبيل مكي، درع الأهلي، عقب انتهاء مباراة سونيديب التي أقيمت اليوم الأربعاء بالعاصمة نيامي، حيث حرص سيد عبد الحفيظ على توجيه الشكر إلى السفير المصري بالنيجر على الجهود التي بذلها مع البعثة قبل وبعد وصولها إلى العاصمة نيامي.