رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا لـ«الوطن».. موسيماني: أخرج من المستشفى قريبا

11:26 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
تأكيدا لـ«الوطن».. موسيماني: أخرج من المستشفى قريبا

موسيماني مدرب النادي الأهلي

ألمح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشفاؤه من فيروس كورونا، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في تلميح منه بشفاءه من فيروس كورونا بعدما خضع لمسحة جديدة أمس الثلاثاء.

وكتب موسيماني: «شكرًا على الرسائل الجيدة إن شاء الله سأغادر المستشفى قريبًا».

«الوطن سبورت» تؤكد اقتراب شفاء موسيماني من كورونا

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن حالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تحسنت مشيرًَا إلى أن موسيماني خضع لمسحة كورونا صباح اليوم وهي المسحة الثالثة بعدما أثبتت المسحة الأولى إيجابية العينة كما استمرت المسحة إيجابية للمرة الثانية، وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن موسيماني حالته تحسنت تمامًا واختفت كافة أعراض الإصابة بالفيروس، مشددًا أن المدرب خضع لأشعة أثبتت تحسن حالته تمامًا واقترابه من الشفاء من الفيروس بشكل نهائي.

وتابع المصدر: «نتوقع أن تكون المسحة التي خضع لها موسيماني سلبية بعدما أثبتت الأشعة شفاء المدرب من الأعراض التي ظهرت عليه مؤخرًا ونتيجة المسحة ستكون في وقت متأخر من مساء اليوم أو صباح غد الخميس».

ولمتابعة الخبر.. التفاصيل من هنا

الأهلي يفوز على سونيديب بدوري الأبطال

على جانب آخر، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على فريق سونيديب من النيجر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ونجح المالي أليو ديانج في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء بطل النيجر.