الراحل أحمد البكري رئيس الزمالك
نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الأسرة الرياضية المصرية ونادي الزمالك في وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض، والذي وافته المنية اليوم الخميس، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وتقدم صبحي بخالص التعازي والمواساة في وفاة رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ومن جانبه تقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بخالص التعازي في وفاة المستشار أحمد البكري.
وأصدر نادي الإسماعيلي بياناً، جاء نصه كالتالي: «يدعو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان».
وتوفي المستشار أحمد البكري اليوم الخميس، بعد تدهور حالته، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ أسابيع، وذلك بعد أيامٍ من تعيينه رئيساً للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بدلاً من المجلس السابق برئاسة المعزول مرتضى منصور، والذي جرى إيقافه من قبل وزارة الشباب والرياضة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة في مخالفات النادي الأبيض.

وتقرر أن يتولى المستشار هشام إبراهيم رئاسة اللجنة المؤقتة، بعد وفاة البكري، لحين استقرار وزارة الشباب والرياضة على رئيس جديد خلال الفترة القادمة.
ويتولى إبراهيم منصب نائب اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء منذ رحيل مجلس المعزول، حيث تقرر أن يدير شئون النادي لحين اختيار وزارة الشباب والرياضة لرئيس جديد خلفاً للراحل أحمد البكري.
ومن المقرر خروج جثمان الراحل أحمد البكري من مستشفى العجوزة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الإنتهاء من تصاريح الدفن وكافة الإجراءات المطلوبة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك