رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. نقل جثمان المستشار أحمد البكري إلى مثواه الأخير

03:09 م | الخميس 24 ديسمبر 2020
عاجل.. نقل جثمان المستشار أحمد البكري إلى مثواه الأخير

خروج جثمان أحمد البكري من مستشفى العجوزة إلى مثواه الأخير

خرج جثمان المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك الراحل، من مستشفى العجوزة بالجيزة، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة.

وتوفي رئيس النادي الزمالك، اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن قضى 12 يوما داخل المستشفى.

وتولى أحمد البكري رئاسة نادي الزمالك على رأس لجنة مؤقتة، جرى تعيينها من جانب وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، بعد قرار إيقاف المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب المخالفات المالية.

شارات سوداء للاعبي فريق الكرة أمام سموحة

ومن المقرر أن يقام عزاء للراحل من جانب نادي الزمالك مساء الأحد المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين المجاور للقلعة البيضاء، قبل 24 ساعة من لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع نظيره سموحة على ملعب العرب ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث سيرتدي لاعبو الفريق الأبيض شارات سوداء خلال هذا اللقاء، بقرار من إدارة النادي التي أعلنت الحداد لمدة ثلاثة أيام وإيقاف النشاط اليوم. 

اتحاد السلة ينعى المستشار أحمد البكري

وتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، تعازيه في المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وجاء نص بيان اتحاد السلة كالتالي: «مجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، والعاملين بالاتحاد، ينعون ببالغ الحزن والأسى، المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنية اليوم. داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون».