رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يخطف انتصاره الأول في الدوري على حساب وادي دجلة

09:57 م | الخميس 24 ديسمبر 2020
سموحة يخطف انتصاره الأول في الدوري على حساب وادي دجلة

سموحة

حقق نادي سموحة الانتصار على نظيره نادي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الأهلي والسلام، وسجل ثنائية نادي سموحة السكندري حسام حسن فى الدقيقة 11، وضاعف رفيق كابو النتيجة فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بينما سجل ألكسندر ياكوبسن هدف دجلة الوحيد فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ضغط كبير من لاعبي سموحة ودجلة في الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط كبير من قبل لاعبي نادي وادي دجلة من أجل إحراز هدف التقدم في شباكك الفريق السكندري، وافتتح فريق وادي دجلة النتيجة عن طريق أمير عادل الشهير بألكسندر ياكوبسن في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من أحمد سعيد لاعب وسط الفريق أودعها ياكوبسن الشباك .

انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على شباك الهاني سليمان ومحمد عبدالمنصف، وشهدت الدقيقة 11 تعديل النتيجة عن طريق حسام حسام مهاجم الفريق بعد إيداعه الكرة في شبتاك محمد عبدالمنصف بنجاح.

وظل ضغط لاعبي الفريقين متواصل، من أجل إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول وسط تمركز دفاعي جيد من اللاعبين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

كابو يحسم الفوز لـ سموحة بهدف قاتل في شباك وادي دجلة

وشهد الشوط الثاني، شراسة كبيرة من لاعبي نادي سموحة من أجل تحقيق الانتصار وخطف الفوز الأول لفريق نادي سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن التونسي رفيق كابو من خطف الفوز لنادي سموحة بهدف في الدقيقة 81، بعد تمريرة من محمد طلعت أسكنها التونسي شباك محمد عبدالمنصف .