رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر بواليا يتصدر قائمة هدافي الدوري.. ويغازل الأهلي والزمالك

10:30 م | الجمعة 25 ديسمبر 2020
والتر بواليا يتصدر قائمة هدافي الدوري.. ويغازل الأهلي والزمالك

والتر بواليا

تصدر والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، جدول ترتيب هدافي الدوري، بعد الوصول للهدف رقم 3 في 4 جولات من بطولة الدوري حتى الآن، بواقع هدف أمام طلائع الجيش، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي في الجولة الأولى من بطولة الدوري، فيما سجل هدفا في مرمى المصري، خلال الجولة الثانية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما نجح في قيادة فريقه للفوز أمام أسوان، بهدف دون رد، اليوم، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت.

وجاء في المركز الثاني، 10 لاعبين، سجل كل منهم هدفين، وهم كل من حسام حسن لاعب سموحة، وصلاح أمين مهاجم وادي دجلة، وشريف دابو لاعب سيراميكا، وعمرو جمال مهجام طلائع الجيش، ومحمود كهربا لاعب الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم الزمالك، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، وهيثم مصطفى لاعب أسوان، ومحمد شريف لاعب الأهلي، وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

ويغازل والتر بواليا، فريقي الأهلي والزمالك، خاصة وأن الأبيض يبحث في الوقت الحالي عن مهاجم ليصبح بديلا لمصطفى محمد، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الجلوس مع إدارة الزمالك ومطالبتهم بالسماح له بالرحيل خلال يناير المقبل.

بواليا يغازل القطبين في ميركاتو الشتاء

وشارك والتر بواليا مع الجونة حتى الآن، في 33 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله، سجل خلالها 16 هدفا، وصنع هدفا، وشارك مع نكانا الزامبي، في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين فقط.

وكشف خالد الغندور مقدم برنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك»، أن والتر بواليا مهاجم الجونة، دخل حسابات الزمالك، تحسبًا لرحيل مصطفى محمد، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيما يبحث الأهلي عن مهاجم أيضًا قبل كأس العالم للأندية، حسبما ذكر مصدر داخل الأهلي لـ«الوطن سبورت»، خاصة وأنه من الصعب أن يعتمد الأحمر على مروان محسن بمفرده في هذه البطولة.