رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صن داونز يفسد انتقال سيرينو للأهلي: اللاعب سيشارك في إياب دوري الأبطال

10:40 م | الجمعة 25 ديسمبر 2020
صن داونز يفسد انتقال سيرينو للأهلي: اللاعب سيشارك في إياب دوري الأبطال

سيرينو

كشف مصدر بنادي ماميلودي صن داونز، عن تطورات انتقال جاستون سيرينو لاعب الفريق، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود رغبة قوية من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق القلعة الحمراء، لضم اللاعب لصفوف الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية، بسبب اقتناعه الكامل باللاعب ورغبته في دعم الخط الهجومي للفريق، إضافة إلى التخلص من الأنجلولي جيرالدو دا كوستا، وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: أن «جاستون سيرينو في الوقت الحالي، أصبح جاهزا لمباراة جوانينج جالكسي البتسواني، في دوري أبطال أفريقيا، وسيتواجد في قائمة الفريق للتلك المباراة».

صن داونز يجهز سيرينو لمباراة جوانينج جالكسي البتسواني

وأضاف: «سيرينو في الوقت الحالي أصبح جاهزا للقاء، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وهناك جلسة ستعقد مع اللاعب يوم الأحد، سيجري فيها حسم انتقاله إلى الأهلي بشكل نهائي».

مشاركة سيرينو مع صن داونز تفسد صفقة انتقاله للأهلي 

ومن المقرر أن ينسحب النادي الأهلي، من صفقة جاستون سيرينو، في ظل تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بأنه في حالة مشاركة سيرينو، في لقاء دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لن يتواجد داخل القلعة الحمراء.

ونجح الأهلي، في تحقيق الانتصار على حساب سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، سجله أليو ديانج.

ويستعد الأهلي، حاليا لملاقاة الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، على ملعب «الأهلي وي السلام».