رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إصابة كريم حسن شحاتة بفيروس كورونا

02:57 م | السبت 26 ديسمبر 2020
عاجل.. إصابة كريم حسن شحاتة بفيروس كورونا

كريم حسن شحاتة

تعرض الإعلامي كريم حسن شحاتة،  للإصابة بفيروس كورونا، حسبما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها، حيث شعر ببعض الأعراض ليتأكد إيجابية المسحة التي أجراها، ليدخل لحجر صحي بمجرد علمه الإصابة بالفيروس المستجد.

ودخل كريم حسن شحاتة في الحجر الصحي بمنزله بمجرد معرفة نتيجة المسحة ومن المقرر خضوعه لمحسة جديد خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل الاطمئنان على سلامته.

وتعرض عدد كبير من لاعبي الدوري المصري للإصابة بفيروس كورونا ويأتي على رأسهم تعرض لاعبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للإصابة بالفيروس.

إصابات الأهلي بفيروس كورونا

وتعرض الثلاثي عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ورامي ربيعة للإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا، فضلا عن إصابة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق للإصابة بالفيروس، ومن المقرر خضوع الفريق لمسحة جديدة استعدادا لخوض مباراة الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

إصابات الزمالك بفيروس كورونا

وفي نادي الزمالك،  تعرض الخماسي محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبدالسلام وحسام أشرف وأسامة فيصل، للإصابة بالفيروس وتأكد غيابهم  عن مواجهة الفريق الأبيض أمام سموحة المحدد لها في الخامسة مساء الاثنين المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخضع باقي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لمسحة جديدة للتأكد من سلامة الجميع قبل مواجهة سموحة، التي يبحث فيها أصحاب الرداء الأبيض عن الفوز والوصول للنقطة السابعة، بعد جمع أربع نقاط من أول جولتين عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، بالجولة الأولى والتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية.