رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. «رابيد تيست» للاعبين وسيرينو أهلاوي وبديل أفشة

03:40 م | السبت 26 ديسمبر 2020
أخبار الأهلي اليوم.. «رابيد تيست» للاعبين وسيرينو أهلاوي وبديل أفشة

فريق الأهلي

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واللاعبين اختبار «رابيد تيست» استعداداً للقاء الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل، وذلك في إطار الإجراءات الطبية ووفقا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة والنصف مساء الاثنين على ملعب الأهلي بالسلام. 

أخبار الأهلي اليوم.. سيرينو يقترب من قلعة الجزيرة

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولو القلعة الحمراء أتموا التعاقد مع جاستون سيرينو، مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب ونادييه على كافة تفاصيل التعاقد، ويقوم مسؤولو النادي بإنهاء كافة الأوراق الخاصة بدخول سيرينو إلى القاهرة، ومن ثم يصل اللاعب للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر بداية شهر يناير المقبل، استعدادًا لتجهيز اللاعب للفترة المقبلة، خاصة مباريات كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها بداية شهر فبراير المقبل في قطر.

وكشف المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن سيرينو سينضم إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة، ودفع بطل أفريقيا إلى ناديه صن داونز الجنوب أفريقي 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

أخبار الأهلي اليوم.. البحث عن بديل قفشة

تسببت إصابة محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة من الأرق للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي لم ينجح بمساعده معاونه جونسون، المدرب العام للفريق، في توفير بديل لـ«أفشة»، خاصة بعد خضوع ناصر ماهر لجراحة في الكتف، ما تسبب في ابتعاده عن الملاعب لمدة لن تقل عن شهرين، فضلا عن إصابة وليد سليمان في الركبة والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

ويعكف موسيماني على طاولة عمله في الحجر الصحي بأحد المسستشيات في القاهرة، من أجل توفير بديل محمد مجدي أفشة خلال اللقاء المقبل أمام الاتحاد السكندري، خاصة بعد فشل الخطة الجديدة التي اعتمد عليها في طريقه لعبه بالمباراة الأخيرة أمام غزل المحلة بعد مشاركة 3 لاعبين في وسط الملعب، دون منح لاعب منهم مهام صانع الألعاب، وهو ما أكده المدرب العام في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة.