رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الإسماعيلي: مارك فوتا يقترب من العودة لقيادة الدروايش

04:50 م | السبت 26 ديسمبر 2020
مصدر في الإسماعيلي: مارك فوتا يقترب من العودة لقيادة الدروايش

فوتا

كشف مصدر بنادي الإسماعيلي، عن اقتراب الهولندي مارك فوتا، من العودة لقيادة الدروايش، وقال المصدر في تصريحات خاصة ل،«الوطن سبورت»، إن «فوتا» من أقوى المرشحين لخلافة ريكاردو، في تدريب الفريق، وتابع: «في خلال الساعات القليلة المقبلة، سنرسل تذاكر الطيران للهولندي من أجل الحضور إلى الإسماعيلية، للتفاوض على العودة للقيادة الفريق».

مصدر: أصوات داخل الدراويش تنادي بالاستعانة بـ"خالد جلال"

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك بعض أصوات داخل النادي كانت تطالب بتكليف إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك، بقيادة الفريق، وكانت هناك أصوات أخرى تطالب بعودة مارك فوتا، وجرى الاستقرار على عودة الهولندي.

ويمتلك صاحب الـ60 عاما، سيرة ذاتية قوية، وسبق له تدريب العديد من الأندية أبرزها نادي وادين هاج، وأوترخيت الهولندي، وفالفيك، ومنتخب هولندا تحت 19 و20 عاما، والأهلي القطري، ومنتخب المغرب الأولمبي، وساوثهامبتون اللإنجيلزي، وأخيرا الوحدة الإماراتي، وسبق لـ فوتا، تدريب الدروايش مرتين في موسم 2006، وموسم 2010.

من جهة أخرى قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن هناك أزمة تواجه الدراويش، وقد تعرضه إلى خصم 6 نقاط من رصيده هذا الموسم، وذلك بسبب لاعبه السابق إبراهيم حسن، جناح بيراميدز الحالي.

وأوضح أن إدارة نادي الإسماعيلي، لم تقدم على خطوة تسديد نسبة إعادة بيع إبراهيم حسن، إلى نادي النجوم، عقب انتقاله لصفوف نادي الزمالك، قبل أن يستقر به المطاف في بيراميدز.