رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: رسالة باتشيكو وتأهيل مصطفى محمد قبل مواجهة سموحة

05:10 م | السبت 26 ديسمبر 2020
مران الزمالك: رسالة باتشيكو وتأهيل مصطفى محمد قبل مواجهة سموحة

مصطفي محمد

اجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع لاعبيه، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، بميت عقبةـ وتحدث باتشيكو، عن لأهمية مواجهة سموحة، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد خلال الفترة المقبلة، وأكد المدرب ثقته في جميع اللاعبين، في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، كما شرح لهم بعض الأمور الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة سموحة، بعد غد الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الأحد، في أحد الفنادق القريبة من ملعب برج العرب، استعدادًا لمواجهة سموحة.

برنامج تأهيلي للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة

ووضع الجهاز الفني لفريق الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين، حيث جرى التركيز على بعض الأمور التأهيلية والبدنية الخاصة.

ويرغب الجهاز الفني للفريق، في رفع معدل اللياقة لدى الجميع، استعدادا للقاء المقبل أمام سموحة.

تأهيل مصطفى محمد في مران الزمالك

فيما شارك مصطفى محمد مهاجم الفريق، في جزء من التدريبات الجماعية، وأدى جزءا من المران التأهيلي مع اللاعبين، بعدها استكمل باقي التدريبات بجيمانيزيوم النادي.

وجاء ذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وتأكد غياب خماسي الفريق، محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبدالسلام وحسام أشرف وأسامة فيصل، عن المواجهة المقبلة أمام سموحة، بسبب معاناة الخماسي من الإصابة بفيروس كورونا.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في المران، حيث جاءت التقسيمة في جزء من الملعب، جرى خلالها التركيز على بعض الجمل التكتيكية الخاصة.

وحرص باتشيكو المدير الفني للفريق، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، على توجيه تعليمات خاصة للاعبين خلال التقسيمة وتصحيح بعض الأمور الفنية.