رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في حالة مشاركته.. حسام عاشور قائدا للاتحاد أمام الأهلي

07:23 م | السبت 26 ديسمبر 2020
في حالة مشاركته.. حسام عاشور قائدا للاتحاد أمام الأهلي

حسام عاشور

يؤدي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، مرانه الرئيسي غدا الأحد، استعداداً لمواجهة الأهلي، مساء بعد غد الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز، على أن يعلن حسام حسن المدير الفني، أسماء الـ18 لاعباً الذين سيخوضون المباراة، للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق القريبة من ملعب المباراة، ومن المقرر أن يحسم «العميد» إمكانية الدفع بـ حسام عاشور، من بداية اللقاء أو الإبقاء عليه على دكة البدلاء، كأحد عناصر الخبرة في صفوف زعيم الثغر.

وعلم «الوطن سبورت»، أن لاعبي الاتحاد السكندري، اتفقوا على منح عاشور، شارة القيادة، في حال الدفع به أمام الأهلي.

تدريب الاتحاد السكندري استعدادًا للأهلي 

وكان الفريق قد أدى مراناً قوياً أمس، فى إطار استعداداته لمواجهة الأهلي، وحرص حسام حسن، على تدريب اللاعبين على اللعب من لمسة واحدة، وخرج محمود شعبان، من حسابات الجهاز الفني بعد إصابته بكسر في الساق خلال المران.

ويفتقد الاتحاد السكندري، لجهود داميون لوي وعمر الميداني ومحمد أنور ومحمود شعبان وعمرو خليل وعبدالغني محمد.

وحرص حسام حسن، على عقد عدة جلسات مع لاعبيه شدد خلالها على أهمية الفوز باللقاء للاستمرار في دائرة المنافسة على المراكز الأولى.

وفاز الاتحاد السكندري في افتتاحية الدوري على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل في المباراة الثانية مع سموحة، بهدف لكل فريق.

وطالب حسام حسن، اللاعبين، بالغيرة على الفريق ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وأكد لهم أنهم قادرون على الفوز وحصد نقاط المباراة.

ويحتل الاتحاد السكندري، المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري المصري، وأحرز مهاجمو سيد البلد 3 أهداف، ومني مرماه بهدفين.