رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة المؤقتة للزمالك تطمئن الجماهير: التجديد للاعبين خلال ساعات

09:47 ص | الأحد 27 ديسمبر 2020
اللجنة المؤقتة للزمالك تطمئن الجماهير: التجديد للاعبين خلال ساعات

فريق الزمالك

حرصت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على توجيه رسالة صريحة إلى جماهير القلعة البيضاء، بشأن ملف التجديد للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحد أعضاء اللجنة، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أنهم جاءوا من أجل استقرار نادي الزمالك، وهدفهم مصلحة الكيان مهما واجهوا من صعوبات.

ووجه أحد أعضاء اللجنة رسالة صريحة إلى جماهير نادي الزمالك بشأن التجديد للاعبين، قائلا: «اطمئنوا خلال ساعات سيتم الانتهاء من ملف التجديد وتعديل عقود اللاعبين الذين تم الاستقرار عليهم وإغلاق هذا الملف نهائيا».

الزمالك يقترب من إنهاء أزمة أوباما

واقتربت لجنة الكرة بنادي الزمالك، من تجديد عقد يوسف أوباما، مهاجم الفريق، بعد الاتفاق معه على تحويل مقدم العقد الجديد.

واجتمعت اللجنة مع اللاعب والذي رحب بالتجديد، ولكنه طلب عدم الإعلان عن التجديد رسميا إلا عقب حصوله على مقدم التعاقد، وهو ما سيتم إنهاؤه خلال ساعات قليلة.

الزمالك: 6 ملايين دولار للموافقة على احتراف مصطفى محمد

وحددت إدارة القلعة البيضاء مبلغ 6 ملايين دولار للموافقة على احتراف اللاعب.

ويذكر أن مصطفي محمد متمسك بالاحتراف الخارجي والزمالك لا يمانع في ذلك، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يليق باللاعب والنادي.

في الوقت الذي استقرت فيه لجنة الكرة، علي تعديل عقد شيكابالا ومحمود جنش، وتمديد عقد عبدالله جمعة خلال الفترة المقبلة، ولم يكن هناك أزمة في ذلك، لانهم من الأعمدة الاساسية بالفريق.

كما تسابق لجنة الكرة الزمن، من أجل حسم ملف تجديد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق وتحويل مستحقاته المالية المتأخرة لحسابه البنكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء في إغلاق ملف تجديد تعاقد اللاعبين هذا الموسم، في إطار سعيهم وحرصهم للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.