رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام حطب: لم نتورط في إهدار المال العام.. وجاهزون للتحقيق أمام النيابة

11:24 ص | الأحد 27 ديسمبر 2020
هشام حطب: لم نتورط في إهدار المال العام.. وجاهزون للتحقيق أمام النيابة

وزير الرياضة وهشام حطب

علق هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على ما تردد بشأن إحالة مخالفات داخل اللجنة إلى النيابة العامة، قائلا: «هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي نفاه في بيان رسمي صادر عن الوزارة خلال الأيام الماضية».

وأضاف حطب في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، اليوم الأحد على راديو «أون سبورت»: مثلنا أمام النيابة أكثر من مرة والتقارير تم حفظها، ولم نتورط في إهدار المال العام، والوزير نفاه جملة وتفصيلا خلال الأيام الأخيرة.

وأكمل رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: «لسنا فوق التحقيق أو المثول أمام النيابة، وجاهزون للتحقيق أمام النيابة في أي وقت، وعلاقتنا مع وزارة الشباب والرياضة جيدة، ولا صحة لما تردد حول توتر العلاقة بسبب ما تردد حول إحالة مخالفات اللجنة للنيابة العامة».

وزارة الرياضة تنفي إحالة مخالفات اللجنة الأولمبية للنيابة

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أعلنت الأسبوع الماضي، عدم صحة ما تردد بشأن إحالة مخالفات اللجنة الأولمبية المصرية، للنيابة العامة، وتضمن البيان الصادر عن الوزارة أن ما أثير في هذا الشأن غير صحيح، ولا يمت للواقع بصلة، وأن ما تردد من أنباء عبر أحد المواقع الإلكترونية بشأن تحويل مخالفات تتعلق باللجنة الأولمبية إلى النيابة العامة، بعد رصد بعض المخالفات غير صحيح.

الشباب والرياضة تؤكد على التنسيق مع كافة أطراف المنظومة

ودعت وزارة الشباب والرياضة، كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة، والاعتماد على المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات، وأن الوزارة تؤكد على التنسيق مع كافة أطراف المنظومة الرياضية في مقدمتها اللجنة الأولمبية المصرية، في متابعة كافة الاتحادات الرياضية، ودعم اللاعبين في إطار تهيئة المناخ الرياضي لمواصلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد