رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يرد على شائعة إيقاف برنامج «أوضة اللبس»: «أمي عندها كورونا»

11:03 ص | الأحد 27 ديسمبر 2020
ميدو يرد على شائعة إيقاف برنامج «أوضة اللبس»: «أمي عندها كورونا»

أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وعزلها بإحدى المستشفيات الخاصة، مطالباً متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بالدعاء لها، والحرص خلال الفترة الحالي في ظل تفشي المرض بشكل كبير، مؤكداً سلبية مسحته للوباء.

ورد ميدو على شائعة إيقاف برنامجه «أوضة اللبس»، عبر فضائية النهار، مؤضحاً سلبية مسحته للفيروس المستجد، حيث كتب: «صباح الخير.. أمي بقالها اكتر من أسبوع في المستشفى معزولة.. خلوا بالكوا من نفسكم ومن أهلكم المرض دة صعب على الناس الكبار جدا، مشاكل في النفس ونقص في نسبة الأكسجين في الدم، والأدوية المضادة بتجيب اكتئاب، لكن الحمد لله النهارًده هي أحسن..أدعولها وخلوا بالكوا من نفسكم».

أحمد حسام ميدو يعلن سلبية مسحته لفيروس كورونا

واستطرد: «أنا اللي نزلت وديت أمي المستشفى واختلطت بناس كتير عندها كورونا، علشان كدة منزلتش الشغل، الحمد لله النهاردة طلعت نتيجة المسحة سلبية.. بعتذر للناس كلها على عدم ظهور أوضة اللبس الأسبوع دة، وإن شاء الله العودة بكرة بسهرة جديدة مع أوضة اللبس ١١ مساء».

فيروس كورونا يضرب الكرة المصرية

وانتشرت شائعات خلال الأيام القليلة الماضية بعد توقف البرنامج خلال الأسبوع الماضي، والتي خرج «ميدو» للرد عليها ونفيها.

وكان الفيروس المستجد ضرب عدد من الرياضيين والإعلاميين خلال الأيام القليلة الماضية، على رأسهم ثلاثي الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ورامي ربيعة، وثلاثي الزمالك طارق حامد ومحمد عبد السلام ومحمود علاء، فضلاً عن إصابة الإعلامي سيف زاهر وكريم حسن شحاتة ويحيى حمزة وعماد متعب لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق.