رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص- وكيل جيرالدو: مفيش عروض.. واللاعب مش هيتنازل للأهلي عن مليم

12:30 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
خاص- وكيل جيرالدو: مفيش عروض.. واللاعب مش هيتنازل للأهلي عن مليم

جيرالدو مهاجم الأهلي

تحدث هشام بن صالح، وكيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستقبل اللاعب مع اقتراب فتح باب الميركاتو الشتوي وتعاقد مسؤولو القلعة الحمراء مع مهاجم أجنبي جديد، مع اتجاه نية مسؤولي النادي الأهلي لرحيل اللاعب الأنجولي جيرالدو، بناء على تعليمات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي طلب الإطاحة بجيرالدو في سبيل التعاقد مع صفقة هجومية جديدة، خاصة أن جاستون سيرينو، مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اقترب من ارتداء تيشيرت القلعة الحمراء في الأيام المقبلة.

وقال هشام بن صالح خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا صحة لتلك الأنباء التي ترددت بموافقة جيرالدو على الرحيل دون الحصول على باقي قيمة عقده».

وشدد: «جيرالدو مستمر في الأهلي ولا يوجد لديه عروض، وحال رغبة الأهلي في رحيله، عليه دفع قيمة عقده بالكامل، ولكن غير صحيح ما يتردد بشأن موافقة اللاعب الأنجولي جيرالدو على التفاوض لتقليل المبلغ المالي من أجل الرحيل».

سيرينو ينضم إلى الأهلي لمدة 3 سنوات «خاص»

من جانبه، كشف مصدر في النادي الأهلي أن النادي أتم الاتفاق مع جاستون سيرينو على كافة تفاصيل التعاقد، ويقوم مسؤولو النادي بإنهاء كافة الأوراق الخاصة بدخول سيرينو إلى القاهرة، ومن ثم يصل اللاعب للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر بداية شهر يناير المقبل.

وتابع المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن سيرينو سينضم إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة، ودفع بطل أفريقيا إلى ناديه صن داونز الجنوب أفريقي 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد والقنوات الناقلة

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف مساء غدًا الاثنين على ستاد «الأهلي we السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس» بشكل حصري.