رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: بيراميدز مش هياخد الدوري مهما عمل صفقات «فيديو»

11:31 ص | الأحد 27 ديسمبر 2020
محمد صلاح: بيراميدز مش هياخد الدوري مهما عمل صفقات «فيديو»

فريق بيراميدز

قال محمد صلاح المدير الفني السابق لفريق الزمالك، إن بيراميدز لن يحصد مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، رغم الصفقات القوية التي أبرمتها إدارة النادي في بداية الموسم وضم لاعبين على أعلى مستوى مثل رمضان صبحي ومحمود وادي وأحمد سامي وشريف إكرامي وأحمد فتحي. 

وقال صلاح في تصريحات تليفيونية لقناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الفوز بمسابقة الدوري الممتاز له مقومات خاصة، لا يمتكلها إلا قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ومن الصعب أن يحصد بيراميد مسابقة الدوري هذا الموسم، أو المواسم القادمة، لاسيما أن المال لا يصنع كل شئ في كرة القدم».

وأضاف المدير الفني السابق للزمالك:  « أبرز دليل على صعوبة حصد بيراميدز لمسابقة الدوري هو تراجع نجومية نجوم الأهلي والزمالك الذين انتقولوا لصفوف بيراميدز، نظرا لأن الجماهيرية والشعبية الي يمتلكها قطبي الكرة المصرية لا يمتلكها بيراميدز رغم امتلاكه للمال».

بيراميدز قد يحصد الكونفدرالية

وأشار صلاح: «من الوارد أن يحصد بيراميدز الكونفدرالية وكان قريبا من تحقيق ذلك اللقب الموسم الماضي، وخسر في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي، ولكن من الصعب أن يحصد لقب مسابقة الدوري الممتاز التي تحتاج نفس طويل، والأهلي والزمالك لهما السيطرة على لقب الدوري».

نتائج بيراميدز بالدوري 

وخلال أول جولتين بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، حصد الفريق أربع نقاط، بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى وتعادل مع الزمالك بهدف لمثله في الجولة الثانية، ومن المنتظر أن يلتقي اليوم مع سيراميكا كليوباترا بالجولة الرابعة، بعد تأجيل مباراته مع وادي دجلة بالجولة الثالثة.