رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد ويست بروم بالدوري الإنجليزي

12:53 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد ويست بروم بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح لاعبي ليفربول

يدخل في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، مواجهة متوازنة أمام وست بروميتش، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2020 - 2021، والتي يستضيفها ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، الذي يتصدر المسابقة حتى الآن برصيد 31 نقطة بعد مرور 14 جولة على إنطلاق المسابقة.

ويعاني «الريدز» من العديد من الغيابات بين صفوفه، حيث يغيب عن اللقاء كلٍ من فيرجيل فان دايك، وتسيميكاس ودييجو جوتا وتياجو ألكانتارا وجو جوميز.

محمد صلاح في التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد ويست بروميتش

ومن المنتظر أن يدخل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لبطل الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيرة، والذي يلعب بطريقة 4 - 3 - 3، بتشكيل مكون من أليسون، أندرو روبرتسون، فابينيو، جويل ماتيب، ترينت أليكسندر أرنولد، جورجينيو فينالدوم، جوردان هندرسون، نابي كيتا، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يدخل سام ألارديس المدير الفني لفريق ويست بروميتش الذي يلعب بطريقة 4 - 5 - 1، بتشكيل مكون من سام جونستون، كيران جيبس، دارا أوشي، سامي أجايي، دارنيل فورلونج، جرادي ديانجانا، كونور جالاجر، روماين سويرس، ماثيو فيليبس، ماثيوس بيريرا، كارلا جرانت.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ويست بروميتش

وتذاع المباراة في السادسة والنصف مساء عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعهم من 14 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4، فيما خسر مباراة وحيدة، في الوقت الذي يحتل فريق وست بروميتش المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط، حيث تلقى الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز 9 هزائم، بينما حقق 4 تعادلات وحسم الفوز في مباراة وحيدة فقط.