رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة واستبعاد مصطفى محمد

04:29 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة واستبعاد مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال مواجهة بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة سموحة غدا الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساء على استاد «برج العرب»، في إطار مباريات بالجولة الثالثة للدوري العام.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي «الونش» - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي - يوسف إبراهيم «أوباما» - محمد أشرف «روقا» - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق «شيكابالا»- أشرف بن شرقي - حسين فيصل

خط الهجوم: حميد أحداد - عمر السعيد.

الزمالك: مصطفى محمد يساوي 78 مليون جنيه

وأكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن المرحلة الحالية صعبة للغاية، وهناك البعض يحاول إثارة الأزمات حول النادي في الفترة الأخيرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج «ملعب الصقر»: «قولت بالأمس، مرت ساعة بدون شائعة، الأجواء ليست مستقرة، والبعض لا يريد إنجاح نادي الزمالك، وبعضهم من أبناء النادي لا يريدون الاستقرار، ولكن الذين يعملون حاليا في النادي يبذلون قصارى جهدهم من أجل تخطى تلك المرحلة».

وأضاف: «الزمالك يريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 5 ملايين دولار أي ما يوازي 78 مليون جنيه، من أجل احتراف مصطفى محمد، النادي يحتاج إلى دعم مالي كبير في الوقت الحالي».

وواصل: «هناك ملفات عديدة تم فتحها مرة واحدة، ولكن سنصل إلى اتفاق نهائي بما يحقق طموحات نادي الزمالك واللاعب مصطفى محمد».

وتابع رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك: الموجودون حاليا في النادي، لن يدعوا وجود أزمة مالية، النادي يمر بظروف معينة، والمفترض أن تلك الفواتير كان يجب تسديدها منذ عدة شهور، وكل اللاعبين يقولون أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر قبل تعيين اللجنة.