رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بداية ضعيفة و3 هزائم.. المقاولون العرب في ورطة بالموسم الجديد

09:39 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
بداية ضعيفة و3 هزائم.. المقاولون العرب في ورطة بالموسم الجديد

المقاولون العرب

سادت حالة من الغضب داخل نادي المقاولون العرب برئاسة محمد محسن صلاح، بعد سلسلة الهزائم المتكررة التى تعرضها لها ذئاب الجبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتذيله جدول المسابقة في المركز الأخير بدون رصيد لعدم تحقيقه لأي فوز أو حتى تعادلا يحفظ به ماء وجهه، خصوصًا أن فريق المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس في الموسم الماضي قدم أداء مميزًا وحقق نتائج رائعة جعلته يحجز مكانا داخل المربع الذهبي ويحصل على المركز الرابع خلف الأهلي والزمالك وبيراميدز أصحاب المراكز الأولى.

المقاولون يعاني من النتائج السلبية

وخاض فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز 3 مباريات حتى الآن، في الجولة الأولى لعب أمام نادي الزمالك تعرض للهزيمة بهدفين نظيفين على استاد الكلية الحربية، وفي الجولة الثانية تعرض للخسارة أمام نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب النادي الأهلى بمدينة السلام.

أما في الجولة الثالثة فكان من المقرر أن يلتقي مع سيراميكا لكن المباراة تأجلت لمشاركته في كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وفي الجولة الرابعة تعرض المقاولون العرب لهزيمة قاسية أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، على ملعب الاهلى مدينة السلام.

ومن المقرر أن يلعب المقاولون الجولة الخامسة من الدوري مع البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل على ملعب الجبل الأخضر.

المقاولون يسعى لتخطى النجم الساحلي

وبالرغم من سوء نتائج المقاولون العرب في الدوري المصري، إلا أن ظهر بمستوى مشرف للكرة المصرية في كأس الكونفدرالية حيث فاز على أرتا سيد بطل جيبوتي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفي مباراة الإياب فاز ذئاب الجبل بتسعة أهداف مقابل هدف، ليصعد إلى دور 32 الأول لمواجهة النجم الساحلي.

وخاض المقاولون العرب مباراته الأولى مع النجم الساحلي على أرضته باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومن المقرر أن يلعب ذئاب الجبل في تونس مع النجم الساحلي خلال شهر يناير المقبل.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إلى تحقيق الفوز على النجم الساحلي على أرضه لضمان لتخطي دور 32 الأول بكأس الكونفدرالية.